• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يجعل الركض أسهل وأمتع

تطبيق ذكي يغنيك عن المدربين الرياضيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 أغسطس 2016

يحيى أبوسالم (دبي)

انتشرت في الفترة الأخيرة التطبيقات الرياضية التي توفرها الشركات المتخصصة، والمصنعة للأجهزة الذكية التي باتت تنتج تطبيقات وملحقات لهواتفها الذكية، تساعد مستخدميها على ممارسة الرياضة، ومنها تطبيق «ناكي» الذي يقدم الإرشادات العملية من أفضل الرياضيين والمدربين حول العالم، وغيرها العديد من المزايا التي يقدمها نادي ناكي للركض Nike+ Run Club والذي يهدف إلى جعل هواية الركض أسهل وأمتع.

التدريب المتكيف

تساعد ميزة جديدة طرحتها العلامة في تطبيق Nike+ Run Club الرياضيين على الركض لمسافة أطول وبسرعة أكبر من أي وقت مضى من خلال محرك التدريب المتكيف الجديد، فيدرس محرك التدريب الرائع هذا مستوى لياقة العداء البدنية وأهدافه ثم يتكيف مع أدائه وجدوله الزمني ويضع جدولاً يتناسب مع ذلك.

إرشادات الخبراء

ويضم تطبيق Nike+ Run Club أيضاً إمكانية الحصول على الخبرات والنصائح التي تقدمها نخبة الرياضيين والمدربين من حول العالم، وتساعد هذه الميزة التي تحمل اسم Nike+ Pro Tips جميع العدائين، هواة كانوا أم مخضرمين، من خلال محتوى يساعدهم على الركض بشكل أفضل وعلى الاستمتاع بهذه الرياضة.التحفيز الفريد

وتم تصميم تطبيق Nike+ Run Club خصوصاً للاستفادة من القوة والحماس اللتين يمنحهما الأصدقاء والمجتمع من أجل الإلهام والتشجيع. فيعشق مجتمع Nike+ Run Club التحدي والتنافس مع الأصدقاء، لذلك تسمح ميزة هاشتاغ التحدي الجديدة في تطبيق Nike+ Run Club بإجراء المنافسات الحماسية الودية.إضافة إلى ذلك، تسمح الأدوات المحدثة المخصصة للتواصل الاجتماعي مشاركة الصور، وتقدم مجموعة كبيرة من ملصقات Nike والهاشتاغات.

كذلك، تسهّل الأخبار المنشورة في تطبيق Nike+ Run Club الاحتفال بإنجازات الأصدقاء والمجتمع المنخرط في هذا التطبيق حول العالم وإلهامهم، وبالتالي، يلهم كلّ عداء يشاطر إنجازاته في Nike+ الآخرين ليمارسوا رياضة الجري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا