• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«منشد الشارقة» يستقطب المواهب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

بدأ برنامج «منشد الشارقة» الذي تقدمه مؤسسة الشارقة للإعلام، رحلة موسمه التاسع، حيث شكلت مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، أولى محطات لجنة اختبارات البرنامج، تمهيداً لفرز المواهب التي ستشارك في المنافسة على لقب الموسم الجديد.

والتقت لجنة الاختبارات التي تكونت من المنشد ياسر حلس، والمنشد فيصل اللبان، في جدة، أكثر من 50 منشداً تميزوا بجمال أصواتهم، وشكلت مدينة مسقط في سلطنة عُمان الوجهة الثانية للجنة اختبارات البرنامج التي أشرف عليها المنشد أحمد الشيباني والمنشد عمر البريكي، حيث التقت 46 متسابقاً، في حضور المنشد بدر الحارثي.

وقال نجم الدين هاشم، منتج ومنفذ برنامج «منشد الشارقة: إن المملكة العربية السعودية نقطة بداية لانطلاق المرحلة الأولى من مواسم البرنامج ، وذلك لما يمثله الإنشاد من أهمية في هذه المنطقة، ولما يمتلكه من حضور واسع، لا سيما أن الإنشاد يتضمن رسائل اجتماعية عميقة، ويروي قصصاً عديدة.

وأشار إلى أن سلطنة عُمان تمتلك على ساحتها مواهب عديدة قادرة على المنافسة في مجال الإنشاد، حيث سبق للكثير من المواهب العمانية أن شاركت في مواسم البرنامج الماضية، واستطاعت أن تحقق مراتب متقدمة في تصفياته، وذلك نظراً لما تمتلكه من روعة في الأداء وجمالية في الصوت».

وأضاف: «نتطلع دائماً إلى تعزيز المبادئ الاجتماعية من خلال «منشد الشارقة»، كما نسعى إلى تعزيز الفن الهادف، وهو ما تميّز به البرنامج في مواسمه الماضية، التي حولته إلى أكاديمية تعنى باحتضان المواهب الشابة الإنشادية، وتعمل على صقلها والارتقاء بها.يذكر أن المملكة الأردنية الهاشمية، تمثل الوجهة الثالثة للجنة اختبارات البرنامج، والتي ستلتقي اليوم مع الراغبين بالمشاركة في البرنامج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا