• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«عقاري عجمان» تشارك في المؤتمر العالمي للاتحاد الدولي للعقارات بماليزيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

عجمان وام

عجمان (وام)

تشارك مؤسسة التنظيم العقاري في عجمان «ارا» في أعمال مؤتمر الاتحاد العقاري الدولي الذي تستضيفه كوالالمبور، وبدأ أعماله أمس.

يعقد المؤتمر تحت شعار «التحضر.. مخاطر أم ازدهار» بمشاركة رجال أعمال ومستثمرين وممثلي شركات عقارية واستثمارية.

يناقش المؤتمر - الذي يحضره وفود من مختلف أنحاء العالم - التوسع الحضري وسبل توفير السكن بأسعار معقولة لمحدودي الدخل إضافة إلى تأثير العلم والاقتصاد ودور الحكومات في ظل الهجرة المتزايدة إلى المدن.

وقال يافع الفرج المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري إن مشاركة المؤسسة تأتي منسجمة مع رؤية عجمان 2021 وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي نحو أهمية الترويج للإمارة وإبرازها في المحافل الدولية.

وأشار إلى توجيهات الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة المؤسسة بشأن ضرورة تمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل مشرف، وأن يكون للدولة حضور قوي في المحافل الدولية، التي تشارك بها المؤسسة.

ونوه الفرج بأن المشاركة في الفعالية تمثل فرصة لبناء علاقات مع مستثمرين ومطورين عقاريين من دول العالم خاصة روسيا وجمهوريات الاتحاد السوفييتي السابقة والصين، والهند وبعض الدول الأوروبية المشاركة في المؤتمر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا