• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شكل عدداً من اللجان الفنية لتنفيذ المشاريع المقترحة

«مجلس الإمارات» يعتمد تنظيم مؤتمر الإمارات للتميز الحكومي سنوياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

اعتمد مجلس الإمارات للتميز الحكومي تنظيم مؤتمر الإمارات للتميز الحكومي بشكل سنوي بمشاركة كاملة من قبل أعضاء المجلس، وأعلن عن إنشاء قاعدة بيانات موحدة في الموقع الإلكتروني للمجلس تختص بتسجيل المقيمين للمشاركة في أي جائزة من جوائز التميز الحكومية في الدولة.

كما اعتمد المجلس في اجتماعه الثاني الذي عقد في العاصمة أبوظبي مؤخراً، آلية إعداد معايير معتمدة من المجلس لتصنيف المقيمين واختيارهم والاستفادة من برامج بناء القدرات المعتمدة لدى برامج التميز والتي تقوم بتنفيذها مثل برنامج خبير التميز وبرنامج إعداد المقيمين المواطنين، التي ينفذها برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي. وقد شكل المجلس عدداً من اللجان الفنية لدراسة وتنفيذ عدد من المشاريع المقترحة من قبل أعضاء المجلس، على أن يتم عرض نتائج عمل هذه اللجان خلال الاجتماع القادم للمجلس والذي تقرر عقده في إمارة رأس الخيمة في نهاية شهر يونيو من العام الحالي.

وحث المجلس الذي عقد جلسته بمشاركة جميع أعضائه الذين يمثلون برامج التميز الحكومية بالدولة، على ضرورة تعزيز التعاون بين برامج التميز الحكومي لترسيخ دعائم التفوق والريادة في جميع الجهات الحكومية لتصبح نهجاً وممارسة ما يجعل من دولة الإمارات نموذجا يحتذى ومركزاً عالمياً للامتياز والإبداع ووجهة رئيسة لأفضل الممارسات والخدمات الحكومية ويرفد جهود الحكومة في سعيها لتحقيق رؤية الإمارات 2021.

آليات التعاون

وشدد المجلس على أهمية تفعيل آليات التعاون والعمل بروح الفريق ومواصلة اللقاءات لتبادل التجارب والمعرفة بما ينعكس على عمل وأداء الجهات ويثري من خبراتها وتجاربها ويسهم بالارتقاء بالخدمات الحكومية على مستوى الدولة.

حضر الاجتماع الذي عقد برئاسة حصة عيسى بوحميد المدير التنفيذي لقطاع الخدمات الحكومية بمكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمنسق العام لبرنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي، وياسر النقبي مدير برنامج أبوظبي للتميز، ود. أحمد نصيرات منسق عام برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، ود. محمد عبداللطيف مدير عام برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي، وسلطان الرميثي منسق عام برنامج عجمان للتميز الحكومي ومحمد النقي مدير برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي وعدد من ممثلي برامج التميز الحكومية الاتحادية والمحلية في الدولة.

وأكدت حصة بوحميد أن المجلس بدأ باتخاذ خطوات فعلية على الأرض، حيث ناقش في اجتماعه الثاني مجموعة من المحاور الحيوية من أبرزها اعتماد عقد مؤتمر الإمارات للتميز الحكومي بشكل سنوي بمشاركة جميع برامج التميز، كما اعتمد الإطار التنظيمي لمجلس الإمارات للتميز الحكومي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض