• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ضمن خطط «دبي التجاري العالمي» لتوطين الكفاءات

إطلاق برنامج «لامع» لتدريب المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلق مركز دبي التجاري العالمي برنامجه التدريبي العملي والأكاديمي المتخصص (لامع)، المصمم حصرياً لتدريب المواطنين حديثي التخرج لتعلّم واتقان مهارات وأصول وفنون تنظيم واستضافة المعارض والمؤتمرات والفعاليات العالمية.

وتم ابتكار هذا البرنامج المكثّف البالغة مدته 4 سنوات بهدف تدريب الخريجين الجامعيين الجدد وذوي الخبرة، وتطوير قدراتهم وخبراتهم للوصول إلى أرقى المعايير العالمية لإقامة مختلف أنواع الفعاليات من معارض ومؤتمرات وفعاليات متنوعة، وإعدادهم لاعتلاء المناصب القيادية وتولي المسؤولية، وذلك في سبيل توطين صناعة المعارض والمؤتمرات التي يمتلك مركز دبي التجاري العالمي فيها خبرات عالمية فريدة تمتد على مدى أكثر من 35 عاماً.

وبدأ مركز دبي التجاري العالمي برنامجه التدريبي بتعيين 8 مواطنين ممن انطبقت عليهم المعايير المهنية للدخول في البرنامج، وذلك منذ عدة أسابيع.

ويضمن البرنامج للمتدربين مع نهاية الفترة التدريبية تولي كل منهم أحد المناصب الإدارية العليا في إحدى إدارات المركز الأكبر والأشهر في المنطقة في تنظيم واستضافة الفعاليات العالمية.

وقالت نجاة عبيد الله، نائب الرئيس للموارد البشرية في مركز دبي التجاري العالمي: «نحن نؤمن في مركز دبي التجاري العالمي بأهمية توطين صناعة المعارض والمؤتمرات، التي يمتلك المركز فيها باعاً طويلاً يمتد لأكثر من 35 عاماً من الخبرة المتعمقة في إقامة المعارض والمؤتمرات ومختلف الفعاليات داخل المركز وخارجه، وهو ما ساهم في تعزيز مكانة دبي في صناعة الفعاليات العالمية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا