• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«إتقان» و«مباشر للخدمات المالية» توقعان مذكرة تفاهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

وقعت شركة إتقان كابيتال المتخصصة في إدارة الأصول والخدمات الاستثمارية، وشركة مباشر للخدمات المالية، مذكرة تفاهم لتأسيس شركة وساطة مالية عالمية متوافقة مع الضوابط الشرعية.

وقال المهندس محمد رشيد البلاع رئيس مجلس إدارة مباشر للخدمات المالية، إن مباشر تتطلع للعمل مع «إتقان كابيتال» على تنفيذ الرؤية المشتركة فيما بينهما، والتي تعزز من سمعتنا كشركة خدمات وساطة مالية عالمية في منطقة الشرق الأوسط، ونتشرف بأن نكون ركناً من هذه الشراكة التي سيكون لها الدور في دعم قطاع الاستثمار المتوافق مع الضوابط الشرعية.

بدوره، قال مالك قنواتي الرئيس التنفيذي لشركة مباشر، إن هذه الشراكة تجمع فيما بين خبرة مباشر المالية في تقديم أفضل الخدمات والتقنيات وتزويد العملاء بأفضل التقنيات التي تُمكنهِم من الحصول على فرص استثمارية مميزة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكبرى الأسواق الغربية، وبقية الأسواق الواعدة والصناعة، وشركة إتقان كابيتال (عضو مجموعة البركة المصرفية) من خلال شراكة تطمح إلى أن تكون الاختيار الأول كمقدم خدمات الوساطة المالية المتوافقة مع الضوابط الشرعية للمستثمرين.

وقال عادل سعود دهلوي، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لشركة إتقان كابيتال، إن توقيع مذكرة التفاهم سيساعد على تمهيد الطريق لإنشاء أول شركة وساطة مالية عالمية متوافقة مع الضوابط الشرعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا