• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«تصنيف» تعزز خدماتها في العالم العربي بخبرات دولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

قام وفد من هيئة الإمارات للتصنيف «تصنيف» بزيارة إلى إيطاليا، بهدف تعزيز الشراكة بين الهيئة وشركة «رينا»، إضافة إلى زيارة العديد من الجهات الأخرى للترويج لخدمات «تصنيف» ومنها الكود الإماراتي لليخوت الأول من نوعه في العالم والذي قامت «تصنيف» بإعداده مؤخرا.

وتعتبر « رينا » الشريك الاستراتيجي لـ «تصنيف» في مجال تقديم خدمات التصنيف والمعاينة للسفن والمنشآت البحرية وقطاع النقل البري كذلك لاسيما في مجال تصنيف القطارات والسكك الحديدية.

وقال القبطان وليد النهدي المدير التجاري والتسويقي بهيئة الإمارات للتصنيف إن الهيئة تقوم بالبحث عن أفضل الصفقات والشراكات بينها وبين الشركات المحلية والدولية العاملة في مجالها من أجل التوسع والحصول على أكبر عدد ممكن من الاعترافات الدولية والاستمرار على زيادة نوعية الخدمات التي توفرها لعملائها.

كما أعرب المهندس سعود حسين الحمادي مدير المشاريع العسكرية في «تصنيف» عن تفاؤله بشراكة «تصنيف» مع جهات إيطالية، مشيرا إلى أن هذه الجولة تمثل فرصة هامة لتوسيع نطاق خدمات «تصنيف» ولتبادل الخبرات بين البلدين.

وقال النهدي إن « تصنيف » بصدد توقيع اتفاقية مع هذه الهيئات بعد دراسة الفوائد المترتبة عليها ومدى استطاعتها خدمة رؤيتها ورؤية دولة الإمارات والخدمات المتبادلة التي سيقوم الجانبان بتوفيرها والحصول عليها.

كما تم خلال اللقاء مناقشة النظام المختص بمراقبة حركات السفن والذي سيساهم في تسهيل عملية الملاحة خاصة مع زيادة عدد السفن والناقلات التي تعمل في دولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا