• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

تحطيم هانسون.. هدف إبرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 أغسطس 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

سيكون النجم الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفتيش المنتقل حديثاً إلى فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، قادماً من باريس سان جرمان الفرنسي، على موعد مع معادلة رقم قياسي قديم في تاريخ «الشياطين الحمر» لم يقترب منه أحد منذ 91 عاماً . فبعد أن نجح «ابرا» في تسجيل أهداف في أول ثلاث مباريات له في الموسم الجديد مع اليونايتد، أمام فريق ليسترسيتي في كأس الدرع الخيرية ثم أمام فريق بورنيموث ثم فريق ساوثهامبتون في الجولتين الأولى والثانية للدوري الانجليزي «البريميرليج»، ستكون أمامه فرصة ذهبية اليوم في مباراة فريقه ضد فريق هال سيتي في الجولة الثالثة، لو سجل مرة جديدة، حيث سيعادل الرقم الذي لم يقترب منه أحد منذ عام 1925، والمسجل باسم اللاعب جيمي هانسون الذي سجل هدفاً في كل من المباريات الأربع الأولى في الموسم مع فريق مانشستر يونايتد .

وحتى الآن يعتبر ابراهيموفيتش هو تاسع لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد يعرف طريق الشباك خلال المباريات الثلاث الأولي من الموسم، بينما هو الأول منذ الرقم الذي حققه اللاعب يان ستوري- مور في موسم71/ 1972.

ويعد إبرا واحداً من أفضل صفقات الدوري الإنجليزي في السنوات الأخيرة، حيث أحدث انضمامه طفرة كبيرة في أداء المان يوناتيد، بعد سنوات من التخبط منذ رحيل السير أليكس فيرجسون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء