• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

«اليوفي» يتحدى لاتسيو

نابولي وميلان في مواجهة كلاسيكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 أغسطس 2016

روما(د ب أ)

يستضيف اليوم نابولي نظيره ميلان في مواجهة كلاسيكية بين فريقين عريقين، حيث يرغب كل منهما في العودة على حساب الآخر.

وقدم نابولي أداء متواضعاً أمام مضيفه بيسكارا، الصاعد حديثاً للمسابقة، حيث قلب تأخره صفر/‏‏ 2 إلى تعادل صعب 2/‏‏ 2، مما أصاب مشجعيه بالإحباط، غير أن تلك الجماهير تتوقع رد فعل سريع في ملعب سان باولو «معقل نابولي»، أما ميلان فطموحه العودة للأضواء مجدداً بعد أن فقد الفريق بريقه كثيراً في السنوات الأخيرة.

ويحل يوفنتوس، الذي استهل حملة الدفاع عن لقبه بالفوز 2/‏‏ 1 على ضيفه فيورنتينا، ضيفاً على لاتسيو المنتشي بفوزه الثمين 4/‏‏ 3 على مضيفه أتالانتا. ويسعى إنتر لتضميد جراحه عقب خسارته المفاجئة صفر/‏‏ 2 أمام مضيفه كييفو في افتتاح الموسم، وذلك عندما يستضيف باليرمو على ملعب جوتسيبي مياتزا «معقل إنتر» غداً. وعقب شراء مجموعة سانينج الصينية التجارية لنادي إنتر، وقدوم المدرب الهولندي فرانك دي بوير على رأس القيادة الفنية للفريق قبل أسابيع، ظهر إنتر بشكل باهت للغاية في مباراته الأولى بالموسم الجديد أمام كييفو.

في المقابل، قدم روما بداية قوية في المسابقة عقب فوزه الكبير 4/‏‏ صفر على ضيفه أودينيزي في المرحلة الماضية، لكنه تعرض لضربة موجعة بوداعه المبكر لبطولة دوري الأبطال، إثر خسارته صفر/‏‏ 3 أمام ضيفه بورتو البرتغالي في إياب الدور المؤهل لدور المجموعات.

ويلتقي فيورنتينا مع ضيفه كييفو، وسامبدوريا مع أتالانتا، وتورينو مع بولونيا، وأودينيزي مع إمبولي، وساسولو مع بيسكارا غداً، كما يلعب كروتوني المتأهل للدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه على ملعبه أمام جنوه في نفس اليوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء