• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد حرص الاتحاد على عودة جميع الأندية لمسابقات «الهواة»

الطنيجي: تحسين البنى التحتية يضمن النقل التلفزيوني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

جدد سعيد الطنيحي، نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات، الترحيب بعودة أندية الحمرية ومصفوت والعربي إلى مسابقات الهواة في الموسم الجديد الذي يشهد مشاركة 12 نادياً، مؤكداً أن عودة الأندية الثلاثة تعد أمراً إيجابياً في مشوار مسابقة دوري الأولى والتصفيات المؤهلة لدور الستة عشر في كأس رئيس الدولة في الموسم الجديد، والتي ستشهد تنافساً أكثر إثارة مقارنة بالمواسم الماضية، مؤكداً الحرص على مواصلة العمل الدؤوب من أجل عودة جميع الأندية في المواسم المقبل.

وقال: سنعمل على تذليل العقبات كافة من أجل عودة جميع الأندية، ولفت الطنيجي إلى أهمية الاستمرار بشكل دائم في مراجعة اللوائح، مشيراً إلى اعتماد لجنة المسابقات مقترح تنظيم لقاء دوري مع أندية الهواة ينظم بمعدل كل ثلاثة أشهر، وذلك للاستماع إلى ملاحظات الأندية، وبلورة المقترحات المقدمة من أجل الارتقاء بالمسابقة بالشكل الذي يرضي تطلعات الشارع الرياضي.

وتابع: الأندية شريك أساسي للجنة واتحاد الكرة في إنجاح مسابقات الموسم الجديد 2016- 2017 لمنافسات الفريق الأول والمراحل السنية، علاوة على التخطيط للمواسم المقبلة.

وأضاف: الاستعدادات لحفل قرعة تصفيات كأس رئيس الدولة ودور الستة عشر للمسابقة ذاتها بجانب دوري الدرجة الأولى اكتملت، وقال: بذل الاتحاد ولجنة المسابقات جهوداً مقدرة من أجل التحضير لاحتفال الليلة، والذي سيعلن من خلاله انطلاق مسابقات الهواة من أبوظبي.

وتقدم الطنيجي بالتهنئة لنجوم الموسم الماضي من الأندية واللاعبين والمدربين والإداريين الذين سيتم تكريمهم في الحفل من خلال تقديم جوائز الموسم الماضي، متمنياً في الوقت ذاته التوفيق لجميع الأندية في مسابقتي كأس رئيس الدولة ودوري الدرجة الأولى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا