• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

جهات تعرض ابتكاراتها واختراعاتها المختلفة

«جمارك رأس الخيمة» تنظم ملتقى «فكري مبتكر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

هدى الطنيجي

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أكدت دائرة جمارك رأس الخيمة، أنها تكثف الجهود وتسخر الإمكانات في سبيل حماية الملكية الفكرية التي تقع ضمن أولوياتها واهتمامها للتصدي للبضائع والسلع المقلدة، وذلك من منطلق الحفاظ على المجتمع، ومكانة الدولة على الخريطة التجارية.

جاء ذلك خلال احتفالها صباح أمس باليوم العالمي للملكية الفكرية الذي يصادف 26 أبريل من كل عام، بتنظيمها ملتقى «فكري مبتكر»، حيث تستمر الفعاليات على مدار الأسبوع تتخللها أنشطة ومعارض وورش توعية تعريفية عن مختلف الأمور المتعلقة بالحدث.

حضر الملتقى الشيخ عبد الله بن محمد القاسمي نائب رئيس دائرة الجمارك، والدكتور محمد بن عبد الله المحرزي مدير عام دائرة الجمارك، بمشاركة عدد من مسؤولي ومديري الجهات والدوائر والمؤسسات التعليمية في الإمارة.

وأشار محمد المحرزي إلى أن احتفالية اليوم العالمي للملكية الفكرية تحرص على تنظيمها الدائرة كل عام، ذاكراً أن دولة الإمارات تعمل دائماً على حفظ ورعاية العلامات التجارية، ومكافحة كل أنواع الغش التجاري والتقليد، وحماية المجتمع وصحة الأفراد للنهوض بالدولة، وتعزيزاً للتنمية المستدامة.

وذكر أن الدائرة اتجهت إلى العمل على إضافة مفهوم الابتكار والإبداع إلى الاحتفالية المنظمة مع إعلان هذا العام عاماً للابتكار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا