• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

قرقاش: سياسة ادعاء المظلومية التي تمارسها قطر لن تخفي دعمها للإرهاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 يوليو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

اعتبر معالي الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية أن المعلومات حول اعتزام قطر تعزيز قوانينها في مكافحة الإرهاب هو تطور إيجابي على طريق تغيير توجهها الداعم للتطرف والإرهاب، مشيراً إلى أن سياسة ادعاء المظلومية والعلاقات العامة التي تمارسها قطر لن تخفي دعمها للإرهاب، ومجدداً تأكيده أن الحل في الرياض وليس في نيويورك أو لندن.

وقال معاليه في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع تويتر «معلومات الدول الصديقة أن قطر بصدد تعزيز قوانينها الضعيفة في مكافحة الإرهاب، تطور إيجابي، وبانتظار تغيير التوجه الداعم للتطرف والإرهاب». وقال معاليه في تغريدات أخرى «سياسة المظلومية والعلاقات العامة الغربية التي تتبعها قطر لن تحجب شمس دعمها للفوضى والتطرف والإرهاب، والحل ليس في نيويورك ولندن بل في الرياض». وأضاف «في ظل المعلومات عن الحسابات الوهمية القطرية أعتقد أنني سأصل إلى رقم 32000 بلوك، ويبقى تغيير السلوك القطري أسهل لنا جميعاً».

على صعيد آخر علق معالي الدكتور أنور قرقاش على مقال لسفير قطر في روسيا منشور في نيويورك تايمز وقال: «ينأى بنفسه عن سياسة بلاده، ويروج لحرية الصحافة المزدهرة في بلاده، ويضيف بأن قطر روجت للقيم الأميركية الدستورية بما فيها حرية الرأي».

وأضاف «ولا أقول إلا حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدق فلا عقل له». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا