• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

16.4 مليار درهم تجارة المنسوجات والأقمشة بدبي خلال 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

دبي وام

دبي (وام)

بلغت قيمة تجارة إمارة دبي من المنسوجات والأقمشة خلال عام 2014 حوالي 16.4 مليار درهم، منها واردات بقيمة تزيد على 10 مليارات درهم، والصادرات بنحو مليار درهم، وإعادة التصدير 5.3 مليار درهم.

وقال أحمد عبد السلام كاظم مدير إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي في جمارك دبي إن هذه النتائج الصادرة عن الدائرة تأتي بالتزامن مع معرض المنسوجات والأقمشة الدولي «آي تي إف»، الذي بدأت فعالياته أمس ويستمر يومين في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وأكد أن دبي تقوم بدور حيوي في الربط بين أسواق المنسوجات والأقمشة في مختلف مناطق العالم وخصوصا آسيا وإفريقيا وأوروبا، مضيفاً أن الإمارة تعد مركزاً أساسياً لتجارة المنسوجات والأقمشة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدول العربية الأخرى وبقية الأسواق المحيطة.

وأوضح أن الدائرة دعمت تجارة المنسوجات والأقمشة من خلال تقديم أفضل التسهيلات والخدمات التجارية والجمركية للتجار في هذا القطاع والعمل على تسريع إجراءات التخليص الجمركي لبضائعهم لتعزيز عائدهم التجاري من اختيار دبي مقصداً لعملياتهم التجارية.

وأشار إلى حرص الدائرة على إسعاد المتعاملين وعدم الاكتفاء برضاهم تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وذلك من خلال تطوير واستخدام أحدث التطبيقات الذكية لتقنية المعلومات في إنجاز المعاملات الجمركية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا