• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ترأس الجلسة الأولى للمجلس بعد تشكيله الجديد ووجه بضرورة العمل

عمار النعيمي: نتطلع إلى تعزيز مكانة عجمان محلياً وعربياً وعالمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

آمنة الكتبي (عجمان)

ترأس سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي صباح أمس، بالديوان الأميري الجلسة الأولى للمجلس التنفيذي بعد إعادة تشكيله. ورحب سمو ولي عهد عجمان في بداية الجلسة بأعضاء المجلس متمنيا لهم التوفيق في أعمالهم بما يخدم صالح الوطن والإمارة في المرحلة القادمة.

وأكد سموه خلال الجلسة الأولى، أن صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان يوجه دائما بضرورة العمل على الارتقاء بالخدمات المقدمة إلى الجمهور، والسعي الجاد للوصول إلى الأهداف المرجوة لتعزيز مكانة الإمارة محليا وعربيا وعالميا، ولتوفير خدمات أفضل لجميع القاطنين بالإمارة من مواطنين ومقيمين، موجهاً الشكر إلى صاحب السمو حاكم عجمان على ما أولاه من ثقة غالية.

وقال سموه «متطلعين بأمل إلى تكامل جهودنا لنقطع أشواطا متوالية في مسيرتنا التنموية بعزيمة صادقة وبحرص دؤوب انطلاقا مما تحقق لنا من نجاحات وارتكاز على رؤية إمارتنا للعام 2021م ، والأجندات المنفذة لها وأيضا على رؤية دولتنا الاتحادية، وما يرتبط بها من استراتيجيات وأجندات وطنية».

من جانبه استعرض المهندس سعيد سيف المطروشي أمين عام المجلس التنفيذي، في بداية الجلسة جدول أعمال الجلسة الأولى تم بعدها التصديق على محضر الجلسة السابقة وتابع توصيات الجلسة السابقة والخاصة.

وتمت خلال الجلسة الأولى لهذا العام مناقشة تنظيم الاختصاصات الاقتصادية للدوائر المحلية في الإمارة من خلال وضع الخطط الاستراتيجية الاقتصادية والتجارية والصناعية، ودراسة مشروعات التشريعات المنظمة للأنشطة الاقتصادية في الإمارة، وجمع المعلومات والانشطة المتعلقة بالأنشطة الاقتصادية بالإضافة إلى تشكيل فرق من بعض الدوائر المحلية لاتاحة وتوفير المعلومات اللازمة عن التراخيص الاقتصادية، ووضع شروط ومعايير ملائمة لمزاولة الأنشطة الاقتصادية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض