• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اتحاد اليد يعتمد توقيتات مسابقات الرجال

النصر والجزيرة يدشنان كأس الإمارات 4 أكتوبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 أغسطس 2016

رضا سليم (دبي)

اعتمد اتحاد اليد برنامج الموسم الجديد لمسابقات الرجال بعد إعادة قرعة البطولات الأربع، كأس الإمارات والدوري وكأس نائب رئيس الدولة وكأس رئيس الدولة آخر بطولات الموسم، وخاطبت إدارة الاتحاد الأندية بالتوقيتات الجديدة، حيث ينطلق الموسم بكأس السوبر التي تجمع بين الجزيرة بطل الدوري والكأس والأهلي وصيف الكأس أول أكتوبر المقبل بصالة نادي الوصل، فيما ينطلق كأس الإمارات يوم 4 أكتوبر على أن ينطلق دوري الرجال يوم 9 ديسمبر، على أن ينتهي الدور الأول يوم 18 فبراير 2017، على أن يبدأ الدور الثاني يوم 17 مارس، وينتهي يوم 29 أبريل 2017.

ويشارك في مسابقات الموسم الجديد 9 فرق فقط هي الجزيرة والأهلي والعين والنصر والوصل والشباب والشارقة والشعب ودي أي إتش سي، في الوقت الذي انسحب فريق اتحاد كلباء من مسابقات الرجال هذا الموسم، وبعد أن أجرت لجنة المسابقات القرعة في وقت سابق على 8 فرق إلا أنها عادت وعدلت جدول المباريات بعد دخول فريق دي أي إتش سي للعام الثاني على التوالي.

وتأتي الانطلاقة المتأخرة للموسم بسبب مشاركة الشارقة في البطولة العربية للأندية المقرر إقامتها بمدينة وجدة المغربية خلال الفترة من 19 إلى 29 سبتمبر، بالإضافة إلى رغبة الأندية في بدء الموسم متأخراً حتى يتسنى لهم الإعداد بشكل جيد، في الوقت الذي يسعى الجزيرة لإقامة بطولة دولية تضم عدد من الفرق القوية للتجهيز للموسم الجديد خاصة مباراة السوبر التي تدشن المنافسات بشكل رسمي.

وحددت لجنة المسابقات موعد إقامة كأس نائب رئيس الدولة خلال الفترة من 3 إلى 14 يناير 2017، على أن تقام كأس رئيس الدولة آخر بطولات الموسم خلال الفترة من 5 إلى 19 مايو 2017.

وتنطلق كأس الإمارات، يوم 4 أكتوبر بمباراتين في المجموعة الأولى، حيث يلتقي الشباب مع فريق دي أي إتش سي بصالة نادي الشباب، والنصر مع الجزيرة بصالة العميد، ويخرج الأهلي من الجولة الأولى نظراً لأن كل مجموعة 5 فرق، ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا