• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«العمل» تنظم ورشة لشرح قوانين الموارد البشرية لموظفيها من ذوي الإعاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

نظمت وزارة العمل ورشة تعريفية لموظفيها من ذوي الإعاقة بلغة الإشارة، وذلك لشرح قوانين الموارد البشرية وأنظمتها وتعريفهم بكافة حقوقهم وواجباتهم ومسؤولياتهم كموظفين، من أجل الارتقاء بمستوى الأداء المؤسسي.

وقدم روحي المروح أخصائي في تقويم النطق واللغة بوزارة الشؤون الاجتماعية، خلال الورشة، شرحا لأحكام المرسوم بقانون الموارد البشرية الاتحادية وتعديلاته ولائحته التنفيذية، كما استعرض وثيقة مبادئ السلوك المهني وأخلاقيات الوظيفة العامة، وعرف المشاركين بكيفية استخدام نظام الخدمة الذاتية «بياناتي»، واستعراض أنظمة التدريب والتطوير وإدارة الأداء وعرض قنوات التواصل مع إدارة الموارد البشرية.

وأكدت شما المهيري مدير إدارة الموارد البشرية بالإنابة حرص الوزارة على إعداد وتأهيل كوادرها البشرية من ذوي الإعاقة، حيث تسعى لدمجهم مع الموظفين الأسوياء من خلال تهيئة بيئة عمل تسهم في الارتقاء بمستوى أدائهم وزيادة إنتاجيتهم.

ومن جانبهم، أبدى الموظفون المشاركون تفاعلا كبيرا في الورشة، من خلال طرح الاستفسارات والتساؤلات المتعلقة بإجراءات العمل المتعبة، وأنظمة الموارد البشرية الخاصة بوثيقة نظام الأداء ونظام التدريب والتطوير. (دبي- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض