• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«غرفة أبوظبي» تناقش تعزيز التعاون مع الشركات البولندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بحث محمد ثاني مرشد الرميثي، رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، والبروفيسور آدم كشيموفسكي سفير جمهورية بولندا لدى الدولة، سبل تطوير مجالات التعاون بين الشركات والمؤسسات العاملة في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات وجمهورية بولندا.

ورحب الرميثي بانعقاد ملتقى الأعمال الإماراتي البولندي في أبوظبي الذي تنظمه الغرفة بعد غد الأربعاء في فندق ريتز كاريلتون أبوظبي، مشيراً إلى أن هذا الملتقى يعتبر فرصة مميزة لرجال الأعمال والشركات والمستثمرين في كلا البلدين للتعرف إلى الإمكانات المتاحة والفرص الاستثمارية المتوافرة في القطاعات والمجالات كافة في دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية بولندا.

وأكد الرميثي أن غرفة أبوظبي عملت خلال الفترة الماضية على توفير كل ما من شأنه إنجاح هذه الفعالية، حيث وجهت الدعوة للشركات والمؤسسات العاملة في إمارة أبوظبي للاستفادة من هذا الحدث المهم الذي يعتبر فرصة مميزة للتعرف إلى الفرص الاستثمارية والحوافز التي تقدمها الجهات المعنية في جمهورية بولندا الصديقة.

حضر الاجتماع، حميد محمد بن سالم الأمين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة، ومحمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي.

ووجهت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي الدعوة لرؤساء ومديري الشركات والمؤسسات العاملة في إمارة أبوظبي للمشاركة في هذا الملتقى الذي يتوقع أن يزيد عدد المشاركين فيه على الـ 250 شخصاً من كبار المسؤولين ورجال الأعمال والمستثمرين في البلدين الصديقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا