• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مكتوم بن محمد يستعرض ورئيس وزراء جزيرة جيرسي تعزيز التعاون المشترك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي صباح أمس، السيناتور إيان جورست رئيس وزراء جزيرة جيرسي، والوفد المرافق له وذلك في المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

ورحب سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم برئيس وزراء جزيرة جيرسي والوفد المرافق، معربا سموه عن سعادته بتلك الزيارة التي تعزز أواصر التواصل بين الجانبين.

وتبادل سموه الحديث ورئيس وزراء جزيرة جيرسي حول العلاقات الثنائية بين الجانبين وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين.

كما تطرق الحديث إلى موضوع التعاون في كافة المجالات بين دولة الإمارات، وجزيرة جيرسي خاصة فيما يتصل بتبادل الأفكار والخبرات في المجالين الاقتصادي والسياحي.

من جهته، أشاد السيناتور إيان جورست بالعلاقات السياسية والتجارية المتميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة، وجزيرة جيرسي مضيفا أن الزيارة تأتي ضمن سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها.

حضر اللقاء معالي عبيد حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية، وعبدالرحمن آل صالح مدير عام الدائرة المالية في دبي، وعبدالله الشيباني أمين عام المجلس التنفيذي بدبي وعيسى كاظم محافظ مركز دبي المالي العالمي، والقنصل العام البريطاني في دبي إدوارد هوبرت وعدد من المسؤولين. ( دبي ـ وام )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض