• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

الجامعة الأميركية تستضيف النسخة الثانية

بايرن ميونخ والأهلي يفتتحان دولية ناشئي السلة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

يفتتح فريقا بايرن ميونخ الألماني والأهلي دبي في الرابعة من عصر اليوم دولية السلة للناشئين، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع اتحاد السلة، وتستضيفها صالة الجامعة الأميركية دبي من اليوم وحتى 2 سبتمبر المقبل.

ويلي لقاء الافتتاح ثلاث مباريات، تبدأ الأولى في الخامسة والنصف عصراً، وتجمع فريقي بارتيزان صربيا مع الشباب، ويستهل الأهلي المصري مشاركته في البطولة بمواجهة النصر في السابعة مساءً، فيما يختتم فريقا الرياضي الأردني والوصل دبي مباريات اليوم الأول.

ويسبق المباراة الأولى في البطولة حفل افتتاح مبسط للإعلان عن انطلاقة النسخة الثانية من الحدث الكبير، ويشمل الحفل طابور عرض للفرق الثمانية المشاركة، وكلمة الافتتاح من اللجنة المنظمة، إضافة إلى بعض الفقرات الخاصة بالتراث والثقافة الإماراتية.

من جانبها، أعلنت اللجنة المنظمة عن وصول كل الفرق إلى دبي، واكتمال كافة الترتيبات لانطلاقة النسخة الثانية من البطولة، التي تستقبل الوافدين الجديدين بايرن ميونخ الألماني والأهلي القاهري في أول مرة مشاركة لهما، فيما يعود فريقا بارتيزان الصربي والرياضي الأردني للظهور من جديد، بعد مشاركتها في نسخة العام الماضي.

وحلت الفرق الأجنبية الأربعة بفندق نوفيتل البرشاء مقر إقامة البعثات، بعد استقبالها بالمطار من قبل اللجنة المنظمة، فيما شهد امس انعقاد الاجتماع الفني الذي تم من خلاله شرح لائحة البطولة والتفاصيل الفنية الخاصة بشروط مشاركة اللاعبين بحضور ممثلي الفرق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء