• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

منتخبنا في المركز الرابع بعد المرحلة الثانية

ميرزا «الثالث» في طواف موريشيوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 أغسطس 2016

عماد النمر (الشارقة)

حصد نجم منتخبنا للدراجات يوسف ميرزا المركز الثالث في المرحلة الثانية من طوال موريشيوس الدولي، الذي يشارك فيه 16 منتخباً وفريقاً من مختلف أنحاء العالم.

ورغم الإصابة التي تعرض لها ميرزا في المرحلة الأولى إلا أنه نجح في الحصول على المركز الثالث في المرحلة الثانية التي امتدت لمسافة 178 كم، ونال القميص المرقط الخاص بصعود المرتفعات برصيد 10 نقاط، بفارق على نقطتين عن أحمد المنصوري الوصيف.

واحتفظ النجم أحمد يوسف المنصوري بالقميص الأخضر الخاص بالسرعة بعد تمكنه من رفع رصيده إلى 44 نقطة تصدر بها القائمة بجدارة وبفارق 8 نقاط عن الجنوب أفريقي ستيفان ريانكي صاحب المركز الثاني، كما تحسنت نتائج نجومنا لاسيما نجم المنتخب ماجد عبد الرحيم البلوشي الذي جاء في المركز الرابع في الترتيب العام للطواف.

وبفضل النتائج التي تحققت تقدم منتخبنا إلى المركز الرابع في الترتيب الفرقي العام، وهو إنجاز مشرف لمنتخبنا بقيادة النجم يوسف ميرزا والنجوم أحمد يوسف المنصوري وناصر المعمري وجابر حسين المنصوري وماجد عبد الرحيم البلوشي وعلي عبد الله الحساني، ويؤكد على الاستفادة بشكل جيد من المشاركة في الطواف، الذي يشارك فيه نخبة من الفرق والمنتخبات القوية، وستكون للمشاركة نتائج إيجابية على استعداد منتخبنا للاستحقاقات التي ستقام في الأشهر المقبلة على كافة المستويات.

وانهالت الاتصالات على بعثة منتخبنا في موريشيوس للاطمئنان على نجم وقائد المنتخب، بعد إصابته خلال المرحلة الأولى للطواف وحرص يوسف ميرزا على الرد على الجميع وشكرهم على اتصالاتهم التي اعتبرها دافعاً له لمواصلة جهده، خاصة بعد تحسن حالته نتيجة العلاج المكثف الذي خضع له، مؤكداً أنه سيكون عند حسن الظن وثقة الجميع به وبالفعل نجح في تخطي كل المعوقات والمنافسة بقوة في الطواف وتقدمه للمركز الثالث في الترتيب العام واقتناص قميص المرتفعات.

وأكد عبد الله سويدان المدرب العام للمنتخبات أن النتائج الإيجابية التي يحققها المنتخب في طواف موريشيوس رغم مشاركة نخبة من أفضل الفرق والمنتخبات والمنافسة القوية تؤكد بلا شك على حسن إعداده وجاهزيته لخوض البطولات والطوافات المقبلة بقدرات فنية وبدنية عالية وتحقيقه لكل الآمال المرجوة.

وأثنى سويدان على الروح العالية للنجم يوسف محمد ميرزا، الذي أكد رغم إصابته في وجهه على ما يتمتع به من إصرار وعزيمة ودماثة الخلق وحب الوطن وإنه سيظل القدوة والمثل الأعلى لجميع اللاعبين، متمنياً له التوفيق ومواصلة التفوق وقيادة المنتخب لتحقيق إنجازات جديدة تضاف إلى الإنجازات التي تحققت في السنوات الأخيرة على كافة المستويات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء