• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

خلفان يوجه بوضع مؤشرات وتقييم سنوي للنتائج

«الإمارات لرعاية الموهوبين» تنتخب مجلس إدارتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 يوليو 2017

دبي (الاتحاد)

انتخبت جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين خلال اجتماع جمعيتها العمومية العادية التاسعة في نادي ضباط شرطة دبي بالقرهود معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي لرئاسة مجلس إدارة الجمعية للدورة الجديدة.

كما تم انتخاب مجلس الإدارة الجديد للدورة الجديدة بالتزكية وهم، الدكتور منصور العور والعميد الدكتور خالد المري والدكتور شافع النيادي والدكتور سيف الجابري ومنيرة صفر والعضو الجديد فاطمة الدربي.

كما تم تجديد منح العضوية الشرفية للأعضاء الشرفيين، وهم، ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وعضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية، والمقدم زيد الصابوني المستشار الإعلامي للجمعية، والدكتورة مناهل ثابت المستشارة العلمية للجمعية. جرت الانتخابات بحضور ممثلين عن وزارة الشؤون الاجتماعية وبقية أعضاء الجمعية وعدد من المهتمين بشؤون الموهوبين.

وكلف معالي الفريق ضاحي خلفان تميم د. منصور العور بوضع مؤشرات أداء للجمعية، حيث يتم إجراء تقييم سنوي لإنجازات الجمعية ومراجعة النتائج التي حققتها.

كما أكد معاليه ضرورة متابعة الطلبة الموهوبين الذين تم اكتشافهم خلال السنوات الماضية في المراحل الدراسية المختلفة، والتأكد من حصولهم على التخصصات التي يبدعون فيها بعد التحاقهم في الجامعات حتى لا تضيع مواهبهم، داعياً إلى وضع دراسة حول حالات الطلبة الموهوبين الذين لم يتمكنوا من الانخراط في المجالات التي تدعم مواهبهم، والأسباب التي كانت وراء ذلك، مشيراً إلى أن الجمعية ستقوم بمساعدتهم ووضعهم على المسار الصحيح الذي يحقق طموحاتهم، وفي نفس الوقت يحقق الأهداف التي وضعتها الجمعية لنفسها في تبني ورعاية الموهوبين من أبناء الوطن.

وتم خلال الاجتماع التصديق على محضر الجمعية العمومية السابق واستعراض التقريرين المالي والإداري للعام المنصرم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا