• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يشهد إطلاق أول دبلوم للابتكار الحكومي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

وام

 أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله صباح اليوم بحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة أول دبلوم متخصص من نوعه في مجال الابتكار الحكومي والذي ينفذه مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي بالتعاون مع جامعة كامبريدج بالمملكة المتحدة.

ويأتي الدبلوم ضمن توجه الحكومة لإعداد جيل من الرؤساء التنفيذيين للابتكار في الجهات الحكومية ويشارك في دفعته الأول 50 مسؤولا تنفيذيا من 36 جهة اتحادية ومحلية ويستمر لمدة عام كامل ويشمل دورات تدريبية مكثفة وزيارات خارجية واستضافة خبرات دولية متخصصة.

وحرص صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على حضور اليوم الأول من إنطلاق الدبلوم حيث قال سموه "اننا في حاجة أكثر من أي وقت مضى لبناء كوادر وقيادات متخصصة في الابتكار لضمان استدامة نجاحاتنا".

وأضاف سموه "الابتكار هو سر تجدد الحياة وتقدم البشرية.. وهو رهاننا في الإمارات على استمرارية تطورنا وتقدمنا وتجديد مسيرتنا".

كما تحدث سموه مع المشاركين في البرنامج بحضور معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء حيث أكد لهم الأهمية التي توليها دولة الإمارات لموضوع الابتكار، مشيرا إلى أن إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد 2015 عاما للابتكار إنما يأتي لإيماننا الراسخ بأننا نعيش عالما سريعا في تغيراته متلاحقا في تطوراته مليئا بالفرص الكبيرة التي تحتاج إلى قيادات حكومية متخصصة تستطيع أن تقود مستقبلنا في قطاع الابتكار.

وقال سموه "المشاركون اليوم في هذا الدبلوم هم من الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية لأننا فريق عمل واحد .. فريق عمل الإمارات .. رؤيتنا واحدة .. وأهدافنا واضحة .. ونجاحاتنا مشتركة".

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا