• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الإمارات الأولى عالميا كأفضل مركز استعلام لخدمات البريد الممتاز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

وام

تصدرت دولة الإمارات المركز الأول عالميا لسنة 2014 عن الفئة المتوسطة لأفضل مركز استعلام لخدمات البريد الممتاز، من خلال فوز مجموعة بريد الإمارات ضمن جائزة مركز الاتصال العالمية "إي إم إس" والمختصة بأفضل الممارسات في مجال توفير الخدمات الممتازة للمتعاملين، حيث تعتبر الامارات اول دولة عربية تفوز بهذا الانجاز الدولي.

جاء ذلك خلال حفل خاص أقيم بمقر الاتحاد العالمي للبريد في سويسرا.

وهنأ معالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية رئيس مجلس ادارة مجموعة بريد الإمارات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.. وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وأكد معاليه أن هذا الإنجاز يأتي نتيجة لتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات وللعمل وفق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بهدف تحقيق الرقم واحد في كل المجالات ولتوافق رؤية المجموعة مع رؤية الدولة 2020-2021، من خلال تحقيق الأولويات الاستراتيجية الاتحادية والالتزام بتحقيق رؤية وأهداف المجموعة المقتبسة من توجيهات القيادة الرشيدة بالسعي إلى تحقيق أعلى المراتب بالإضافة الى استراتيجيات الحكومة الاتحادية للتميز والريادة.

وأشاد سعادة فهد الحوسني الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الامارات بالوكالة بالجهود المبذولة لموظفي المجموعة خلال الأعوام الثلاثة، مضيفا أن المجموعة استطاعت أن تضع اسم دولة الإمارات كأول دولة عربية تفوز بهذه الجائزة منذ إطلاقها عام 2006، حيث تشكلت الجهود التي بذلها فريق العمل على مدى الأعوام الماضية ركيزة أساسية وسببا مباشرا في تحقيق هذا الإنجاز.

وأكد أن المجموعة تحرص من خلال الرؤية الاستراتيجية على تحقيق الريادة والإبداع محليا وعالميا في كافة الخدمات عبر أحدث الأنظمة الإدارية والتقنية، حيث تعمل المجموعة على توفير أحدث وسائل متابعة خدمات المتعاملين والتعامل مع كافة الشكاوى أو الاستعلامات أو الاستفسارات الواردة من المتعاملين في مختلف أقسامها.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض