• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

محاكم دبي تطلق برنامج «سهيل» طريقك للعمل التطوعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

دشن طارش عيد محمد المنصوري مدير عام محاكم دبي، برنامج «سهيل في دورته الخامسة» لعام 2014 تحت شعار «سهيل طريقك للعمل التطوعي»، وذلك في صالة نايف، وبحضور محمد أحمد العبيدلي مدير إدارة خدمات القضايا، ومحمد عبدالرحمن مدير إدارة الاستراتيجية والأداء المؤسسي.

وأشار محمد أحمد العبيدلي مدير إدارة خدمات القضايا ورئيس فريق سهيل، إلى أن برنامج «سهيل» يأتي ضمن سعي محاكم دبي لرفع نسبة رضا المتعاملين، واستقطاب أكبر عدد من الموظفين المتطوعين وبث حب العمل التطوعي فيهم، حيث يندرج برنامج سهيل تحت مبادرات شعبة توجيه المتقاضين، وهي الجهة المسؤولة عن إعداد وتنفيذ البرنامج.

وذكر أن البرنامج يهدف إلى التسهيل على المتعاملين، من خلال وجود موظفي محاكم دبي المتطوعين في أروقة المبنى لإرشادهم وتوجيههم نحو الإجراءات والخدمات التي تقدم في مبنى الدائرة، حيث إن عدد الموظفين المتطوعين من مختلف الإدارات في ازدياد سنوياً، حيث وصل في عام 2013 إلى 154 موظفاً وموظفه مقارنة بعام 2012، حيث بلغ عددهم 125 متطوعاً، وما هو إلا دليل على رغبة الموظفين بتقديم أعمال تطوعية يهدفون بها تقديم خدمة لأفراد المجتمع.

وفي السياق نفسه، قال شمس الدين البدوي رئيس شعبة توجيه المتقاضين، إن برنامج سهيل في دورته الخامسة متباين تماماً عن الدورات السابقة، حيث يتضمن 3 مبادرات فرعية: الأولى مبادرة «كيف يمكنني مساعدتك»، وذلك من خلال وجود موظف لإرشاد وتوجيه المتعاملين، المبادرة الثانية، وهي «تساهيل» لمساعدة بعض الفئات الخاصة. والمبادرة الثالثة «التوجيه الإلكتروني»، تعنى بالرد على الاستفسارات من خلال البريد الإلكتروني. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض