• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

خلال زيارة قام بها وفد من وزارة الداخلية لهيئة تنمية المجتمع في دبي

الكمدة: يسعدنا التعاون مع إدارة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

قال خالد الكمدة، مدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي، إن الهيئة يسعدها التعاون مع إدارة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية وتبادل التجارب وأنجح الممارسات في هذا الإطار، بحيث يكمل كل منهما دور الآخر وهو ما يخدم المصلحة العامة. كما أكد أهمية التعاون مع الجهات المعنية بحماية حقوق الإنسان محلياً ودولياً، بما يساهم في تطوير مستوى التواصل مع الجمهور.

جاء ذلك، خلال زيارة وفد من إدارة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، لهيئة تنمية المجتمع في دبي، بهدف الاطلاع على أفضل التجارب والممارسات التي يتبناها قطاع حقوق الإنسان في الهيئة، والبرامج والأنشطة التي يتم تنظيمها لنشر ثقافة حقوق الإنسان بين مختلف فئات المجتمع.

وترأس الوفد العقيد محمد علي الشحي، رئيس قسم التنسيق المحلي في إدارة حقوق الإنسان، حيث كانت في استقباله ميثاء الشامسي، المدير التنفيذي لقطاع حقوق الإنسان في هيئة تنمية المجتمع والتي قدمت شرحاً تفصيلياً عن مختلف الإدارات والأقسام التابعة لقطاع حقوق الإنسان وآليات العمل فيها، والبرامج والأنشطة التي ينظمها القطاع وتستهدف شرائح مختلفة من المجتمع.

ويعمل قطاع حقوق الإنسان في هيئة تنمية المجتمع وفق استراتيجية تؤهل أفراد المجتمع أنفسهم لحماية حقوق الفئات الأضعف، وذلك من خلال نشر ثقافة حقوق الإنسان بشكل واسع وتعزيز الوعي بحقوق الفئات المعرضة للخطر والفئات الأكثر ضعفاً.

وترتكز فعاليات وأنشطة القطاع خلال العام الجاري في المقام الأول حول حقوق الطفل وحقوق الأشخاص من ذوي الإعاقة وحقوق كبار السن، بالإضافة إلى برامج وأنشطة أخرى تستهدف كافة فئات المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا