• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

الحكام يواصلون استقبال المهنئين بشهر رمضان المبارك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 مايو 2018

إمارات الدولة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في قصر الزاهر، مساء أمس، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، يرافقه الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي اللذين قدما التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعيين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على قيادتنا الرشيدة، وعلى سمو حاكم عجمان وولي عهده بموفور الصحة والعافية والسعادة وعلى دولتنا وشعب الإمارات بالعزة والكرامة والرقي.

كما تقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي التهاني من الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، والدكتور سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة عجمان، وراشد عبدالرحمن سلطان بن جبران السويدي مدير عام الإدارة المركزية للموارد البشرية في عجمان، وعهود علي عبدالله آل شهيل مدير عام حكومة عجمان الرقمية ومستشاري ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي تلك المؤسسات والهيئات الذين قدموا أسمى آيات التهاني والتبريكات بشهر رمضان المبارك، داعين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموهما بموفور الصحة والسعادة وعلى شعب الإمارات بالتقدم والازدهار، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وتقبل سموهما التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الكريمة من رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمؤسسات التجارية ومديري الهيئات في إمارة عجمان والشيوخ وأعيان البلاد ووجهاء القبائل وجموع المهنئين من أبناء الدولة والمقيمين وأبناء الجاليات الإسلامية، مبتهلين إلى المولى تبارك وتعالى أن يديم على دولة الإمارات وشعبها الكريم نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

كما استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، بقصر سموه مساء أمس، سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الذي قدم للسلام على سموه وتقديم التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، وذلك بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على قيادتنا الرشيدة وعلى سموه بموفور الصحة والعافية وعلى دولتنا وشعب الإمارات بالعزة والكرامة والرقي.

كما تقبل صاحب السمو حاكم أم القيوين التهاني والتبريكات بالشهر الفضيل من الشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة الرياضي الثقافي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا