• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«إسعاف دبي» تطلق تقنية الرؤية الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

أطلقت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف تقنية اللوحة الذكية المعالجة بنظام باركود QR، أي الاستجابة السريعة، والتي يتم بمقتضاها نقل معلومات هذه اللوحة سريعاً إلى الهاتف، أو الآيباد الذي يلتقط صورة لها.

وقال خليفة الدراي المدير التنفيذي للمؤسسة، إن إطلاق تلك اللوحة التي تحمل صورة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، سيكون بداية لإطلاق سلسلة كاملة من اللوحات المشابهة، تعميماً للفائدة، واختصاراً للوقت والجهد، وتتويجاً لحملة الرؤية الذكية التي تطلقها المؤسسة استجابة للتوجيهات السامية من سمو الحاكم، بإنجاز منظومة الحكومة الذكية بالكامل في شهر مايو من العام القادم، لافتاً إلى أن سموه وجه بذلك لتمكين الناس جميعاً من إنجاز جميع معاملاتهم عن طريق الهاتف الذكي.

وأكد المدير التنفيذي للمؤسسة أن زيادة استخدام الباركود الذكي وتقنية الـ QR ستمكن من نشر مقولات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالكامل، والمتضمنة في كتاب (ومضات من فكر)، مشيرا إلى أن الأمر لن يقتصر على ذلك، بل ستستخدم المؤسسة تلك التقنية في التعريف بالمؤسسة وخدماتها المقدمة للجمهور، ونشر إرشاداتها وكيفية تعامل الجمهور مع فرق عملها. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض