• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بحث التعاون بين مؤسسة محمد بن راشد للإسكان ودائرة الإسكان بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

استقبل سامي عبدالله قرقاش المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان في مكتبه بأم الرمول مؤخرا، وفدا من دائرة الإسكان في الشارقة، ضم كلا من خليفة مصبح الطنيجي رئيس دائرة الإسكان بالشارقة، وعبدالعزيز عبدالرحمن سهيل نائب مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية بالدائرة، وتهدف الزيارة إلى التنسيق والتعاون المشترك بما يحقق التطلعات والأهداف الاستراتيجية المنشودة من كلا الطرفين.

وأفاد سامي قرقاش بأن هذه الزيارة تأتي بناء على منهجية الشراكة بين المؤسسة وشركائها الاستراتيجيين في دعم جهود المؤسسة المتواصلة لتعزيز قدراتها والارتقاء بخدماتها وتطوير الأساليب والنظم المعمول بها في إنجاز الخدمات بما يلبي طموحات الشركاء والمستفيدين من خدماتها وتعزيز أطر التعاون المشترك.

وأوضح أن حرص الطرفين على إرساء دعائم التعاون الاستراتيجي المشترك بينهما في مجال تطوير وتنفيذ مشاريع الإسكان الحكومي والاستفادة من الخدمات التي يقدمانها يضمن تحقيق التكامل المؤسسي بين الطرفين ن.

من جهته أشاد خليفة مصبح الطنيجي، بجهود مؤسسة محمد بن راشد للإسكان لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين في إمارة دبي، موضحا أهمية عقد الاجتماعات المشتركة بين الجهات الحكومية في كل من إمارتي دبي والشارقة وإمارات الدولة كافة وتفعيل جوانب النقاش والعمل المشترك لضمان أفضل النتائج الإيجابية التي تعود بالنفع على الوطن والمواطن. (دبي - الاتحاد).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض