• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

مميزات عديدة لحامليها مجاناً

«زايد العليا» : 979 مستفيداً من بطاقة «خدمتي» لأصحاب الهمم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 مايو 2018

ناصر الجابري (أبوظبي)

أعلنت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة أن عدد المستفيدين من بطاقة «خدمتي» التي تمنح لأصحاب الهمم في أبوظبي وصل إلى 979 مستفيداً منذ إطلاقها في 2016 وحتى منتصف مايو الجاري.

وأوضحت المؤسسة أن البطاقة تمنح لحامليها من فئات أصحاب الهمم مميزات وخصومات وإعفاءات عديدة في الجهات والمؤسسات والشركات الحكومية والخاصة، والتي تأتي في إطار الجهود المبذولة من المؤسسة بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين.

وأشارت المؤسسة إلى أن البطاقة خدمية تعريفية لأصحاب الهمم، وتصدر مجاناً، بشكل سنوي، حيث تسهل على أصحاب الهمم تعريفهم بأنفسهم، وهو ما يساعد على إعطائهم الأولوية في أي مؤسسة يتوجهون إليها وتخليص معاملاتهم بشكل سريع وتوفير التجهيزات اللازمة لهم. ووفقاً للموقع الإلكتروني للمؤسسة، يمكن للراغبين في الحصول على البطاقة التقدم للحصول عليها عبر توفير البيانات المطلوبة وتسجيل الدخول، ومن ثم سيتم استلام الطلب خلال عدة أيام وتقييم الخدمة من قبل المستخدم.

وأكدت المؤسسة حرصها على تقديم الخدمات المتميزة لأصحاب الهمم وفق أرقى المعايير العالمية من خلال عدد من المبادرات والمشاريع الحيوية التي تنفذها في مختلف المجالات.

ولفتت المؤسسة إلى مواصلتها تقديم الخدمات للمتعاملين إلكترونياً، منها طلب إصدار تقرير شهري للطالب المنتسب لمراكز الرعاية والتأهيل وطلب توظيف أو طلب عضوية نادي رياضي لفئات أصحاب الهمم وطلب توفير المواد التعليمية بطريقة «برايل» سواء للأفراد أو الجهات، وطلب توفير ترجمة بلغة الإشارة أو طلب حجز موعد لعمل التقييم الشامل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا