• الأحد 22 جمادى الأولى 1438هـ - 19 فبراير 2017م
  03:18     شرطة ماليزيا: فرار أربعة مشتبه بهم، لهم صلة بقتل الاخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية من البلاد         03:46     حمدان بن محمد يعتمد مراحل تطبيق الضمان الصحي في إمارة دبي        03:47     المعارضة السورية تقول إنها مستعدة لمحادثات جنيف ولكن يجب أن يرحل الأسد         03:58     مقتل زعيم داعشي في انفجار شرق أفغانستان     

«أم المؤمنين» تنظم ملتقى لتطوير المهارات بالتعاون مع جامعة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

نظمت جمعية أم المؤمنين بعجمان، بالتعاون مع جامعة دبي، الملتقى الطلابي الأول بعنوان «التطوير الذاتي للطلبة»، أمس، برعاية من قرينة صاحب السمو حاكم عجمان الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين. حضر الملتقى 350 طالبة من المرحلة الثانوية، و150 طالباً من المرحلة نفسها من منطقة عجمان التعليمية.

ويأتي تنظيم الملتقى تحقيقاً للأهداف الاستراتيجية لجمعية أم المؤمنين في تنمية المجتمع، من خلال برامج تطوير المهارات والتمكين الفكري والثقافي للشباب. كما تحرص إدارة الجمعية على تضافر الجهود والتعاون الدائم مع مؤسسات الدولة، لدعم تنمية الوعي الثقافي والمعرفي لدى جيل الشباب، وخلق روح العزيمة في نفوسهم لإدراك أسمى المراتب العلمية. وقالت نائبة رئيسة الجمعية رجاء النومان، إن الملتقى يأتي لتعزيز التلاحم المجتمعي والوطني بين الجمعية وجامعة دبي. كما أنه يدعم الأهداف الاستراتيجية لجمعية أم المؤمنين. وأكدت أن الملتقى يسهم في نشر الوعي بين طلاب وطالبات المرحلة الثانوية في عجمان، وتوجيههم نحو تحقيق النجاح الأكاديمي، وإرشادهم لمدى أهمية خطوتهم التالية، وهي الحصول على شهادة التعليم العالي. وأضافت أن الملتقى يسلط الضوء على تطوير مهارات الطلاب للتخلص من قلق الامتحانات وتوفير الدعم اللازم خلال المرحلة الانتقالية. (عجمان - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض