• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

«التربية» تبدأ المقابلات لـ1298 طالباً ضمن 6 فئات

أبوظبي تتصدّر قائمة الطلبة لـ «سفراؤنا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 مايو 2018

دينا جوني (دبي)

بدأت وزارة التربية والتعليم بإجراء مقابلات ل1298 طالبا وطلبة مرشحين لبرنامج «سفراؤنا» الذي أُطلق عام 2017 وتوسّعت به الوزارة العام الجاري.

وتصدّرت مدارس أبوظبي قائمة الطلبة المرشحين بواقع 424 من الطلبة، بالإضافة إلى 354 من الفجيرة، و180 من الشارقة، و177 من رأس الخيمة، و101 من دبي، و38 من عجمان، و24 من أم القيوين.

وعممت الوزارة على المدارس الحكومية في الدولة كشوفات الطلبة من مختلف المناطق وتاريخ عقد المقابلات الخاصة بها والتي انطلقت في 23 مايو وتستمر لغاية 6 يونيو في مركز تدريب المعلمين في عجمان.

وتتضمن مبادرة «سفراؤنا» إيفاد مجموعة من الطلبة المتفوقين وممن لديهم الإنجازات والإسهامات في زيارات إلى خارج الدولة خلال الإجازة الصيفية ضمن ست فئات هي سفراء الابتكار، وسفراء المستقبل، وسفراء العطاء، وسفراء الديبلوماسية، وسفراء روائع، وسفراء التميز الرياضي.

وتأتي المبادرة ضمن خطة الوزارة في دعم ورعاية المتعلمين وتطوير قدراتهم وإكسابهم مهارات القرن الواحد والعشرين، واطلاعهم على أفضل الممارسات في مجال الابتكار وتوجيه وإرشاد الطلبة للتخصصات الدراسية المستقبلية وتشجيعهم على المشاركة في فرص التطوع المتاحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا