• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أقر سياسة «الكهرباء والمياه»

«استشاري الشارقة» يجيز مشروع قانون هيئة الوقاية والسلامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

علي الهنوري (الشارقة)

أقر المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، توصياته بشأن مناقشة سياسة هيئة كهرباء ومياه الشارقة وأجاز مشروع قانون هيئة الوقاية والسلامة بحكومة الشارقة بعد إدخال عدد من التعديلات.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس الاستشاري العامة الـ 13 لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الثامن التي عقدت الخميس الماضي بمقر المجلس في مدينة الشارقة برئاسة عبدالرحمن سالم الهاجري رئيس المجلس.

وبعد التصديق على مضبطة الجلسة الـ 12 ناقش المجلس توصياته التي أعدتها لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس وتناولت رؤى أعضاء وعضوات المجلس الاستشاري بشأن سياسة هيئة كهرباء ومياه الشارقة، وبحث عددا من المحاور التي شملت مختلف أعمال الهيئة، وما يتطلع إليه المجلس بشأن جهود الهيئة في خدمات الطاقة سواء في الكهرباء والماء والغاز وسياساتها الإدارية في الموارد البشرية والرسوم وغيرها، بعدها تليت التوصيات من قبل العضو محمد عبدالله بن هويدن مقرر لجنة إعداد مشروع التوصيات والتي تضمنت 11 توصية أقرها المجلس في نهاية مناقشاته.

وفي الشق الثاني من وقائع انعقاد الجلسة ناقش المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة مشروع قانون بشأن تنظيم أهداف وصلاحيات واختصاصات هيئة الوقاية والسلامة في إمارة الشارقة، والتقرير الوارد من لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية بالمجلس، وذلك بحضور الشيخ المهندس خالد بن صقر بن حمد القاسمي رئيس هيئة الوقاية والسلامة وسالم بن سالم السويدي المدير العام للهيئة والمستشار منصور بن نصار مدير الإدارة القانونية بمكتب سمو حاكم الشارقة وعائشة محمد هزيم السويدي الباحث القانوني بالإدارة القانونية بمكتب سمو الحاكم.

ومن المقرر أن يعقد المجلس جلسته المقبلة في السابع من شهر مايو المقبل لمناقشة سياسة دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في إمارة الشارقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض