• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مدير عام صحة دبي يبحث التعاون مع رئيسة الجمعية الدولية للسياحة العلاجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

استقبل المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي بمكتبه بمبنى الإدارة العامة أمس الأول، رينيه استفانو رئيسة الجمعية الدولية للسياحة العلاجية.

وبحث الجانبان خلال اللقاء الذي حضره الدكتور رمضان إبراهيم مدير إدارة التنظيم الصحي سبل وآفاق التعاون المشترك بينهما في عدد من المجالات المتعلقة بتنظيم وعقد الدورات التدريبية في السياحة العلاجية، والتنسيق المشترك بينهما حول مؤتمر السياحة العلاجية والمزمع عقده بدبي خلال شهر أكتوبر 2014م بالتزامن مع المؤتمر الأول للتنظيم الصحي.

كما بحث الجانبان آفاق التعاون المستقبلي بينهما للمشاركة في المؤتمرات المتعلقة بالسياحة العلاجية العالمية للاطلاع على تجارب الدول المشاركة في هذه المؤتمرات والاستفادة من الخبرات المتقدمة في هذا المجال.

وألقى مدير عام هيئة الصحة بدبي خلال الاجتماع الضوء على مبادرة السياحة العلاجية التي اطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي في أبريل 2012م والجهود التي قامت بها الهيئة في هذا المجال، والنجاحات التي حققتها المبادرة حتى الآن مشيرا إلى مقومات المبادرة والتشريعات المرنة التي ساهمت بشكل فاعل في تعزيز فرص الاستثمار في المجال الصحي وتحويل دبي إلى وجهة للسياحة العلاجية. (دبي - الاتحاد).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض