• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

منتدى الإعلام العربي يختار «نخيل» شريكاً استراتيجياً لعام 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

أعلنت اللجنة التنظيمية العليا لـ “منتدى الإعلام العربي”، اختيار شركة “نخيل” العقارية شريكاً استراتيجياً للدورة المقبلة للمنتدى، والمقرر عقدها يومي 20 و21 مايو الجاري برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وبمشاركة حشد من المُفكّرين والكتّاب والمتخصصين في المنطقة العربية والعالم.

ويتشرف المنتدى، الذي ينظمه “نادي دبي للصحافة” هذا العام تحت شعار “مستقبل الإعلام يبدأ اليوم”، ملامح العمل الإعلامي في المنطقة خلال المرحلة المقبلة، واتجاهاته ومدى مواكبته للتطور الإعلامي والتقني على الصعيد العالمي.

كما سيتناول في جلساته قراءة فاحصة للمتغيرات في المنطقة التي شهد الإعلام العربي في غضونها تطورات لافتة، ويركز في الوقت ذاته على سبل تخطي الواقع إلى آفاق المستقبل ورصد فرص التطوير الممكنة للارتقاء بصناعة الإعلام العربي.

وقد أعربت منى غانم المرّي، رئيسة نادي دبي للصحافة رئيسة اللجنة التنظيمية العليا لمنتدى الإعلام العربي، عن بالغ ترحيبها بالشراكة الاستراتيجية مع “نخيل”، والتي تعكس مدى الدعم والاهتمام الذي توليه مؤسساتنا الوطنية حيال المبادرات الرامية إلى إحداث تطور إيجابي، يصب هذه المرة في صالح المشهد الإعلامي ليس فقط في دولة الإمارات، ولكن على الصعيد الإقليمي الأوسع والأشمل.

وأضافت: “إنه من دواعي سرورنا أن يحظى منتدى الإعلام العربي، بدعم إحدى أهم المؤسسات الوطنية، حيث نتطلع أن تكون شراكة المنتدى مع “نخيل” نموذجاً يحتذى في مجال التعاون البنّاء بين القطاعين الاقتصادي والإعلامي، بما يعود بالنفع في نهاية المطاف على المجتمع بصورة عامة، ولا شك في أن هذه الشراكة التي نحن بصددها اليوم سيكون لها بالغ الأثر في إنجاح أهداف المنتدى وتهيئة المناخ لحوار موضوعي يرمي إلى الأخذ بإعلامنا العربي إلى آفاق أرحب من التميز والاتقان والكفاءة ليكون مواكباً لطموحات الناس وتطلعاتهم”. من جهته، قال علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة “نخيل” العقارية: “تتشرف شركة نخيل بشراكتها مع نادي دبي للصحافة في دعم منتدى الإعلام العربي في نسخته الثالثة عشرة، والذي يستقطب كوكبة من أبرز الشخصيات الإعلامية الرائدة وقادة الفكر وصناع القرار من مختلف أنحاء المنطقة العربية، ونحن سعداء بالشراكة مع الحدث الذي هو بالتأكيد الأكثر أهمية على أجندة الإعلام العربي، ونتطلع للترحيب بالمشاركين في مدينتنا دبي”. (دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض