• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكدت أهمية المعارض المتخصصة في أجندة دبي

المري تفتتح معرض «عالم التصوير 2014» في مركز دبي التجاري العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

افتتحت منى غانم المري المديرة العامة للمكتب الإعلامي لحكومة دبي صباح أمس، معرض «عالم التصوير 2014» المقام في مركز دبي التجاري العالمي والذي يستمر حتى الثامن من الشهر الجاري، بمشاركة جمع من الخبراء والمتخصصين والمحترفين والهواة المهتمين بالتصوير وتقنياته المتنوعة.

وأكدت المري خلال الافتتاح أهمية دور المعارض المتخصصة التي تحفل بها أجندة دبي على مدار العام والتي تعزز من إسهامها كمركز حيوي لدعم الإبداع والابتكار، علاوة على القيمة الخاصة بتلك المعارض في شقها الاقتصادي، حيث تتيح هذه الفعاليات الفرصة للقاء وتبادل الأفكار حول العديد من الموضوعات المتعلقة بطيف واسع من المجالات الحيوية، علاوة على ما تفتحه من فرص التعاون وتوليد مساقات للتفاعل البناء بين العارضين والمشاركين والزوار.

وقالت إن صناعة المعارض في دبي تشهد ازدهارا مستمرا وتمثل ركنا مهما من منظومة الاقتصاد المحلي، مع تنامي مكانة دبي كمركز محوري لهذه الصناعة في المنطقة، بما تملكه من مقومات توظفها في خدمة هذا القطاع وتمثل عنصر جذب قويا للمؤسسات والشركات العالمية الساعية إلى دخول أسواق المنطقة، انطلاقا من بوابة دبي الرحبة والتعريف بمنتجاتها وحلولها وأفكارها على ناطق إقليمي وعالمي واسع. وأعربت منى المري عن إعجابها بما شاهدته من أنشطة يتضمنها المعرض، وما يقدمه من أفكار تواكب أحدث التقنيات في عالم التصوير وحلقات نقاشية وورش عمل احترافية، في المجال ذاته حول المستجدات التقنية في عالم التصوير.

من جانبه، قال جوستين بطرس الرئيس التنفيذي لشركة تشانلز للمعارض إن الحضور الكبير الذي شهدناه في معرض عالم التصوير، دليل على أهمية الحدث للمصورين الجادين من المحترفين والهواة الساعين إلى التعرف على أحدث تقنيات التصوير ومنتجاته.

وتغطي هذه الدورة من معرض عالم التصوير باقة من الموضوعات، أهمها التصوير الفوتوغرافي والتلفزيوني والسينمائي وتقنيات وأساليب الإضاءة، وتحرير الصور والدمج الرقمي علاوة على مهارات التصوير في مختلف الأجواء المفتوحة والمغلقة، فضلا عن فعالية «جوائز نيكون للتصوير الفوتوغرافي» التي تعد من أبرز فعاليات المعرض.

ويمثل «عالم التصوير 2014» فرصة طيبة للمصورين الهواة والمحترفين على السواء، للتعرف على أحدث التقنيات والمنتجات المتعلقة بمجال التصوير علاوة على ما يتضمنه من نقاش حول مستجدات هذا المجال، ويفتح المعرض أبوابه للجمهور في مقره بمركز دبي التجاري العالمي. (دبي- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض