• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

محمد بن نايف: أمن السعودية واليمن كل لا يتجزأ

هادي يشكر الرياض ودول التحالف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

الرياض (وام)

عبر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وللمملكة العربية السعودية ولجميع الأشقاء في دول التحالف على ما حققته عملية عاصفة الحزم من نجاح كبير في تحقيق الأهداف المرسومة لها.

وابدى الرئيس اليمني خلال استقباله في مقر اقامته بالرياض سمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي الأمير محمد بن نايف عن التقدير باسم الشعب اليمني الشقيق للتحالف بقيادة السعودية على الاستجابة لمناشدته ببدء عملية «إعادة الأمل» التي يتطلع الشعب اليمني إلى تحقيق الأهداف المرجوة منها.

وثمن حرص خادم الحرمين الشريفين على الوقوف إلى جانب الشعب اليمني في أزمته وأمره بتخصيص 274 مليون دولار لأعمال الإغاثة الإنسانية في اليمن، مؤكدا أن هذا الموقف يعد امتدادا لمواقف المملكة العربية السعودية التاريخية في نصرة الشعب اليمني ودعمه.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن الأمير محمد بن نايف أكد للرئيس اليمني أن أمن السعودية وأمن اليمن كل لا يتجزأ، مشيراً الى أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين تقضي ببذل كل الجهود لمؤازرة الشعب اليمني حتى يستعيد اليمن أمنه واستقراره.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا