• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة ترسخ قيم زايد في التسامح والاستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 مايو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

نفذت إدارة مراكز الدعم الاجتماعي بقطاع أمن المجتمع في شرطة أبوظبي، مبادرة بعنوان «بتسامحنا نرتقي»، ضمن الإفطار الجماعي الذي أقامته في المركز الهندي الثقافي الاجتماعي في أبوظبي، بالتعاون مع مديرية الخدمات الطبية بقطاع المالية والخدمات، ومديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية، وإدارة المعلومات الأمنية بقطاع شؤون القيادة. وقال المقدم أحمد الشامسي، رئيس قسم متابعة القضايا بإدارة مراكز الدعم الاجتماعي، إن المبادرة تأتي في إطار حرص شرطة أبوظبي على تعزيز قيم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتنفيذاً لاستراتيجية عام زايد لتعزيز قيم الحكمة والاحترام وبناء الإنسان والاستدامة، وتعزيزاً لمبدأ التسامح.

وأوضح أن التسامح يعد أسلوب حياة، يتبناه البشر لتعزيز التماسك الاجتماعي والتضامن، لبناء مجتمعات راقية مستقرة، وهذه مبادئ المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي أسس دولة الإمارات على قيم الحب والاعتدال والتسامح والتعايش المشترك.

وأكد حرص القيادة الرشيدة على الاستمرار في هذا النهج الراسخ ضمن مسيرة التسامح والتعايش السلمي، وسن قوانين وتشريعات تضمن حرية الاعتقاد والتسامح الديني، مشيراً إلى أن قانون مكافحة التمييز والكراهية الذي تم إقراره أخيراً، أسهم بدور كبير في تعزيز التعايش بين الثقافات والحضارات المختلفة.

وتخلل الفعالية، عرض فيديو لمحطات بارزة في مسيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وجرى التقاط الصور التذكارية لفريق العمل مع عدد من المسؤولين في المركز الهندي الثقافي الاجتماعي، بحضور عدد من الضباط، وشارك في حفل الإفطار نحو 2000 شخص من أبناء الجالية الهندية بإمارة أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا