• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

«بحوث شرطة الشارقة» يختتم دورة «المهارات الإشرافية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

اختتمت صباح أمس، الدورة التدريبية الخاصة بتنمية المهارات الإشرافية، التي أقيمت بمركز بحوث الشرطة بمشاركة عدد من الضباط من مختلف القيادات الشرطية بوزارة الداخلية.

وتناول المحاضر الدكتور أحمد عبدالمقصود أستاذ الإعلام في الكلية الكندية العديد من الموضوعات الهادفة إلى تنمية قدرات ومهارات المشاركين، من خلال تعريفهم بسمات القيادة الحديثة من خلال فن التعامل مع العاملين، والتعرف على المتغيرات العالمية وانعكاسها على المهارات الإدارية والقيادية مع التعرف على الأسس العلمية والعملية الحديثة للعملية الإدارية ومتطلباتها. كما تناول المحاضر الممارسات الوظيفية الإشرافية وخاصة فيما يتعلق بدور المشرف في عمليات التخطيط والتنظيم والتوجيه وموقع الوظيفة الإشرافية في الهيكل التنظيمي.

وتسعى القيادة العامة بشرطة الشارقة إلى زيادة صقل العاملين من خلال هذه الدورات التخصصية والمحاور العلميـة والمعرفية من أجل تطوير القدرات العامة في المجالين العلمي والعملي، وتطوير القدرات المهارية في تلك الجوانب، بما ينعكس بالإيجاب على أداء العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض