• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

"الجزيرة" ينهي علاقته بأغلى لاعب في تاريخ الكرة الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

ا ف ب

انهى الجزيرة ثالث الدوري الاماراتي لكرة القدم، علاقته بمهاجمه البرازيلي ريكاردو اوليفيرا وتعاقد مع مواطنه جوسيلي داسيلفا القادم من انجي الروسي بديلا له.

ويرتبط اوليفيرا (33 عاما) مع الجزيرة بعقد حتى 2015، لكن المستوى المتواضع الذي قدمه هذا الموسم وتسجيله خمسة اهداف فقط في الدوري عجل برحيل المهاجم البرازيلي بتوصية من المدرب الايطالي والتر زينغا.

ويتطلع الجزيرة الذي خرج من المنافسة على لقبي الكأس وكأس الرابطة الى ابقاء اماله قائمة في الدوري لانقاذ موسمه المحلي، حيث يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 26 نقطة وبفارق ست نقاط عن الاهلي المتصدر.

كما يشارك الجزيرة في دوري ابطال آسيا، حيث اوقعته القرعة في المجموعة الاولى الى جانب الشباب السعودي والريان القطري والاستقلال الايراني.

ويعد اوليفيرا اغلى لاعب في تاريخ كرة القدم الاماراتية، بعدما ضمه الجزيرة الى صفوفه عام 2009 مقابل نحو 19 مليون يورو، وقد نجح الدولي البرازيلي السابق في فرض نفسه بقوة واصبح احد ابرز هدافي فريقه على مدى خمس سنوات سجل خلالهم 82 هدفا.

كما نال اوليفيرا لقب هداف دوري ابطال اسيا عام 2012 بتسجيله عشرة اهداف.

وساهم اوليفيرا اللاعب السابق لفالنسيا وريال بتيس الاسبانيين وميلان الايطالي في قيادة الجزيرة الى الفوز بلقب الدوري، لاول مرة في تاريخه عام 2011 والكأس مرتين عامي 2011 و2012.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا