• الجمعة 27 شوال 1438هـ - 21 يوليو 2017م

الوحدات تتركز في «المارينا سكوير» و«شمس أبوظبي» و«مدينة الأضواء»

جزيرة الريم تستحوذ على 35% من المعروض السكني بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 يوليو 2017

سيد الحجار (أبوظبي)

ارتفع المعروض السكني المتوفر بجزيرة الريم في أبوظبي لتستحوذ الجزيرة على نحو 35% من الوحدات السكنية المتوفرة للبيع أو الإيجار بالإمارة، مع توالي تسليم العديد من الأبراج الجديدة.

وبحسب رصد أجرته «الاتحاد»، تتركز الوحدات السكنية الجاهزة بجزيرة الريم بمشاريع مارينا سكوير، وشمس أبوظبي، ومدينة الأضواء ونجمة أبوظبي.

وفي المارينا سكوير تتوفر الوحدات السكنية المعروضة للبيع أو الإيجارات بأبراج مارينا هايتس، والمها، والدرة، وتالا، وتلال المارينا، ومارينا بلو، وبرج رأس الخيمة، فيما يتركز المعروض بـ «شمس أبوظبي» بأبراج البوابة، وأمايا، والقوس، وأبراج الشاطئ، وبرجي صن وسكاي، وميرا، وذا بردجز، ومانجروف، والوفاق، وسي فيو، وريم دايموند.

فيما تتوفر الوحدات السكنية في مدينة الأضواء بأبراج هراويزن، وسيجما، وهيدرا أفينيو، وخليج المارينا. وفي نجمة أبوظبي بأبراج مارينا باي، وباهين، ومرافد.

وقال أندرو أسامة، مدير مكتب «كور سافيلز» للأبحاث والدراسات العقارية العالمية في أبوظبي لـ «الاتحاد»، إن الفترة الأخيرة شهدت دخول نحو 2400 وحدة سكنية في جزيرة الريم، وذلك ضمن أبراج سيجما 1، وسيجما 2، ومارينا باي 1، ومارينا باي 2، موضحاً أن زيادة المعروض في الجزيرة قد تؤدي إلى المزيد من هبوط الأسعار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا