• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

باريس سان جرمان وريال مدريد ودياً في الدوحة اليوم

رونالدو يواجه إبراهيموفيتش في أولى محطات 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يناير 2014

الدوحة (أ ف ب) - يلتقي باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي مع ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني اليوم في مباراة ودية في كرة القدم على ستاد خليفة في الدوحة الذي يتسع لـ 50 الف متفرج.

وتدخل المباراة في إطار استعدادات الفريقين للنصف الثاني من الموسم، حيث توج سان جرمان بلقب بطل الخريف الرمزي، فيما يحتل النادي الملكي المركز الثالث في الليجا.

واعلن الاتحاد القطري المشرف على المباراة بيع معظم التذاكر في وقت قياسي، ووصل ريال مدريد الى الدوحة مساء امس بكامل نجومه وعلى راسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو احد المرشحين الثلاثة لنيل الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم لعام 2013 بجانب الارجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي فرانك ريبيري، ويجري ريال مدريد تدريبا خفيفا صباح اليوم الخميس، بينما وصل باريس سان جرمان بكامل نجومه الى الدوحة بقيادة الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الاحد الماضي حيث انتظم في معسكر استعدادا لاستئناف الدوري الفرنسي.

ويقيم باريس سان جرمان معسكره الشتوي في الدوحة للعام الثالث على التوالي وهو كان واجه العام الماضي لخويا بطل الدوري القطري في الموسم قبل الماضي.

واسند الاتحاد القطري إدارة المباراة الى طاقم تحكيم محلي بقيادة الدولي عبد الرحمن الجاسم. ودأبت الدوحة في الاعوام الاخيرة على استضافة المباريات الدولية سواء للمنتخبات أو الفرق آخرها في شباط- فبراير الماضي ومباراة إسبانيا بطلة زوروبا والعالم مع الاوروغواي بطلة أميركا الجنوبية.

وسبق للدوحة التي ستنظم نهائيات كأس العالم عام 2022، أن استضافت في المواسم الأخيرة عددا من المباريات الدولية الودية والتي كان المنتخب البرازيلي الطرف الأساسي فيها حيث خاض 3 مباريات ودية في 3 مواسم متتالية منذ 2009 وحتى 2011 مع انجلترا والأرجنتين ومصر، وعلى مستوى الأندية شهدت قطر مباراتين هامتين الأولى في 2012 بين بايرن ميونيخ الالماني والاهلي المصري، والثانية عام 2013 بين بايرن ميونيخ ومواطنه شالكه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا