• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

فرع «الهيئة» في دبي ينظم دورة حول الصحة المجتمعية

«الهلال» تدخل «غينيس» في جمع الملابس للمحتاجين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 أغسطس 2016

دبي (وام)

دخلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية للمرة الثالثة على التوالي موسوعة «غينيس» العالمية للأرقام القياسية، بعد أن حطمت رقماً جديداً بجمعها أكبر عدد من قطع الملابس بلغ عددها‏‏295‏‏ ألفاً و113 قطعة.

وقال محمد عبد الله الحاج الزرعوني مدير فرع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في دبي: إن جمع الملابس جاء ضمن الحملة الإنسانية «شارك بلمسة عطاء في رمضان» التي نفذها الفرع في الفترة من مطلع يونيو إلى السادس من شهر يوليو الماضيين، وذلك بالتعاون مع شركتي أومو وكومفرت.

وأوضح الزرعوني خلال الحفل الذي نظمته شركة «يونيليفر» في فندق أرميني برج خليفة.. أن الهيئة تهدف إلى تعزيز دورها في مجالات العمل الإنساني ونشر وإرساء ثقافة العطاء الإنساني، وذلك بمشاركة فعالة من جميع أفراد المجتمع المحلي وللحصول على رقم قياسي عالمي جديد في جمع الملابس المتبرع بها عبر منصات خاصة بالهلال الأحمر التي أقيمت داخل عدد من المراكز التجارية لإتاحة الفرصة للمتبرعين بالمشاركة، وتقديم تبرعاتهم الإنسانية للفئات المحتاجة التي يرعاها الهلال بعطائه الإنساني محلياً ودولياً.

ونفذ مكتب هيئة الهلال الأحمر في دبي، دورة حول الصحة المجتمعية والإسعاف الأولي «المنهاج الدولي» لمتطوعيه وموظفيه استمرت خمسة أيام.

وقال محمد عبد الله الحاج الزرعوني مدير فرع الهلال الأحمر الإماراتية في دبي: إن الدورة تأتي في إطار البرامج التطويرية والتوعوية في مجال الصحة المجتمعية والإسعافات الأولية التي تنظمها الهيئة بصفة مستمرة لموظفي ومتطوعي الهيئة في مقرها الرئيس، أو عبر شبكة فروعها في جميع مدن الدولة، وبمشاركة الهيئات الحكومية والخاصة شركاء الهيئة في العمل المجتمعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض