• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الهلال ضيفاً ثقيلاً على بونيودكور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

يحل الهلال السعودي ضيفا ثقيلاً على بونيودكور الأوزبكي اليوم في طشقند في ذهاب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ويتطلع الهلال إلى العودة من أوزبكستان بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل، على أن يكون الحسم على أرضه وأمام جماهيره الثلاثاء المقبل في مباراة الإياب، في حين يبحث الفريق الأوزبكي عن الفوز والاقتراب من بلوغ الدور ربع النهائي، ليخوض مباراة العودة بأكثر من فرصة.

وعطفاً على مستوى كل فريق في دوري المجموعات، فإن كفة الهلال تبقى هي الأرجح، خاصة أن منافسه لم يتأهل لهذا الدور إلا بشق الأنفس وبفارق الأهداف عن الجيش القطري.

تأهل الهلال الى الدور الثاني بعد تصدره المجموعة الرابعة، التي ضمت إلى جانبه السد القطري والأهلي الإماراتي وسبهان أصفهان الإيراني برصيد 9 نقاط، حيث فاز في مباراتين، وتعادل في 3 وخسر واحدة.

ولاشك أن مدرب الهلال ونجمه الدولي السابق سامي الجابر سيضع التشكيلة المناسبة والخطة الملائمة، التي تكفل له العودة من طشقند بنتيجة جيدة وإحباط أي مفاجأة محتملة قد تصعب من مهمته في مباراة الإياب.

ومن المنتظر أن يلعب الهلال بطريقة متوازنة دفاعاً وهجوماً مع الاعتماد على رأسي حربة، واستغلال المساحات التي قد تنجم عن الاندفاع المتوقع من طرف الفريق الأوزبكي.

يبرز في صفوف الفريق السعودي عبدالله الزوري وياسر الشهراني وسعود كريري وسالم الدوسري ومحمد الشلهوب وناصر الشمراني وياسر القحطاني والثلاثي الأجنبي البرازيلي ديجاو والكوري كواك تاي والإكوادوري كاستيلو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا