• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

رابطة مصوري الإمارات تحتفي بالإنجازات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

كرمت رابطة مصوري الإمارات أعضاء اتحاد المصورين العالميين والرابطة الحاصلين على الألقاب الدولية واحتفلت بصدور العدد الجديد من مجلة الاتحاد.

بدأت الأمسية بكلمة من سعيد علي الشامسي رئيس رابطة مصوري الإمارات وعضو مجلس إدارة اتحاد المصورين العالميين، وأشاد خلالها بإنجازات الحضور الفنية الفوتوغرافية، وتضمن الحفل تقديم عرض عن الرابطة ورؤيتها وقيمها، ودعمها وتعاونها مع الاتحاد قدمته الفنانة سمية الشعفوري عضوة مجلس إدارة الرابطة.

وكرم الحفل المصورين الحاصلين على الألقاب من اتحاد المصورين الدوليين وتم تكريمهم في الأمسية: علا اللوز، منى الزعابي، خليل الرحيمي، علي الحجري، موزة الفلاسي، ميثاء بنت خالد، سمية الشعفوري، أحمد غيناوي، عباس كباديا، حسين نلوالا، سرافانان سلفاراجان.

كما كرم الحفل الأعضاء الحاصلين على ألقاب التصوير المختلفة، وتسليم بطاقات العضوية والمجلة الصادرة من الاتحاد على الأعضاء الجدد، وبلغ عدد أعضاء اتحاد المصورين العالميين من دولة الإمارات 40 عضواً وعضوة، وتم كرِّم المصور الإماراتي شهاب الحمادي تكريماً خاصاً على جهوده المبذولة في خدمة فن التصوير الفوتوغرافي.

وكرم الحفل الفنانة الإماراتية علا اللوز عضوة مجلس إدارة رابطة مصوري الإمارات لاختيار إحدى صورها المميزة لغلاف المجلة الصادرة من اتحاد المصورين العالميين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء