• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جونسون يشيد بجهود كلينسمان مع المنتخب الأميركي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

أشاد فابيان جونسون مدافع نادي هوفنهايم الألماني لكرة القدم بعمل يورجن كلينسمان مدرب المنتخب الأميركي الأول مع الفريق قبل خمسة أسابيع من انطلاق بطولة كأس العالم بالبرازيل. وقال اللاعب الأميركي «26 عاماً» في حدث إعلامي بالنادي: «إنه يعطي اللاعبين الفرصة لتطوير أنفسنا بكل طريقة ممكنة». وأضاف: «لدينا مدرب طموح للغاية. فهو يريد الحصول على أفضل أداء من الفريق ومن كل لاعب على حدة».

ونشأ جونسون في ألمانيا وفاز مع منتخب البلاد للشباب تحت 21 عاماً ببطولة الأمم الأوروبية في عام 2009، قبل أن يقرر تمثيل الولايات المتحدة، بلد والده ، بعدها بعامين.

ويلتقي المنتخب الأمريكي بقيادة مدربه الألماني كلينسمان في بطولة كأس العالم بالبرازيل مع منتخبات غانا والبرتغال قبل أن يختتم منافسات دور

المجموعات بمواجهة ألمانيا في 26 يونيو المقبل. وقال جونسون الذي تجنب التعليق على المنتخب الألماني: «نتمنى أن نضع أنفسنا في موقف جيد من خلال المباراتين الأوليين لنا، حتى لا نعتمد كثيراً على نتيجتنا في المباراة الأخيرة». وأضاف: «رأيي في المنتخب الألماني لا يهم، فأنا ألعب مع المنتخب الأميركي وليس المنتخب الألماني». وتابع: «نشارك في كأس العالم بهدف التأهل للدور التالي، وليس من أجل التواجد هناك وحسب، ولو فزنا في مباراتنا الأولى أمام غانا، فأي شيء ممكن بعدها». (برلين - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا