• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

براونشفيج يمدد عقد مهاجمه أديمي

«شطيرة كباب» تحيل «كيفن دورتموند» للتحقيق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

قامت الشرطة الألمانية بفتح تحقيق مع كيفن جروسكرويتس مهاجم فريق بروسيا دورتموند بعد أن تقدم أحد المشجعين بشكوى ضده يتهمه فيها بإلقاء الطعام في وجهه. وكانت صحيفة «بيلد شبورت» قد أكدت حدوث الواقعة يوم الأحد الماضي طبقاً لرواية المتحدث باسم الشرطة الألمانية، حيث أشارت الصحيفة إلى أن جروسكرويتس كان يتناول العشاء بصحبة جوليان تشيبر زميله في الفريق في أحد مطاعم الوجبات السريعة في كولونيا. وقال تشيبر في تصريحات للصحيفة الألمانية: «عندما كنا في طريقنا للخروج من المطعم بدأ أحد الشباب بالغناء ذاكراً اسم كيفن مما جعله يشعر بأنه محل للسخرية، فقام بإلقاء شطيرة من الكباب دون أن يقصد أن يؤذي أو يوجهها لأحد بعينه».

وأكد أحد المتحدثين باسم الشرطة الألمانية أن أحد الأشخاص «34 عاماً» توجه إلى قسم الشرطة لعمل شكوى ضد جروسكرويتس يتهمه فيها بالتسبب في حدوث التهابات كبيرة في عينه نتيجة المواد الحريفة الموجودة بالشطيرة. وأعرب جروسكرويتس المرشح للانضمام لقائمة المنتخب الألماني في بطولة كأس العالم بالبرازيل عن بالغ دهشته من تضخيم الحدث بهذه الطريقة، كما أكد أنه كان يجب عليه ألا يلقي الشطيرة بهذا الشكل العشوائي.

وفي شأن آخر، أعلن نادي آينتراخت براونشفيج الألماني لكرة القدم أمس عن تمديد تعاقده مع المهاجم أورهان أديمي لعام 2017. وكان عقد أديمي السابق مع براونشفيج ينتهي في صيف 2015، ولكن اللاعب السويسري «22 عاماً» رحب بتمديد عقده مبكراً. وقال أديمي: «أريد استكمال مشواري مع هذا الفريق وهذا الجهاز الفني».

ويحتل براونشفيح حالياً المركز الأخير بترتيب الدوري الألماني لهذا الموسم، ولكن في حال فوزه في مباراته التالية أمام هوفنهايم السبت المقبل مع تزامن هذا الفوز مع نتائج أخرى لصالحه في مباريات الفرق المنافسة فقد يدفعه ذلك إلى المركز الثالث من القاع، الذي يتنافس صاحبه مع صاحب المركز الثالث بترتيب مسابقة دوري الدرجة الثانية في دور فاصل يتأهل الفائز منه للمشاركة في البوندسليجا بالموسم المقبل. وقال مارك أرنولد مدير الكرة في براونشفيج: «يتمتع أورهان بإمكانات كبيرة وقد حقق تطوراً ملحوظاً.. إنه مصدر بهجة حقيقية بالفريق». (دورتموند - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا