• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

إبداعات ملكية في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

تنظم «جسور ملكيّة»، الحركة الفنية العالمية المكرّسة لإثراء الفنون الملكية، دورتها الأولى «تقارب» يومي 29-30 نوفمبر 2016 بفندق «ريتز كارلتون – مركز دبي المالي العالمي» بدعم من «آرت بحرين».

وحسب بيان صحفي من «جسور ملكيّة»، صدر أمس، يتضمن المعرض حكايات فردية متنوعة لـ 22 فناناً ينتمون إلى عدد من العائلات الملكية والأُسر الحاكمة حول العالم. ويتيح المعرض للجمهور هذه الفرصة لمشاهدة الأعمال المشاركة يوم 30 نوفمبر 2016، من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 4:00 عصراً. ومن بين الفنانين المشاركين: الشيخ الدكتور حسن بن محمد بن علي آل ثاني؛ والأميرة ريم الفيصل آل سعود؛ والأمير روتسلاف روتسلافوفيتش رومانوف؛ والأميرة صوفي من رومانيا، والأميرة ليلي دو أورلينز إي براغانسيا من البرازيل، والدوقة ديان من فورتيمبرغ.

وقال معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، مؤسّس «جسور ملكيّة»: «جسور ملكيّة مبادرة جديدة يُراد منها أن تكون همزة وصل بين الشرق الأوسط والعالم من جهة، والفنانين العالميين من خلفيات متفاوتة مع متذوقين جُدد لإبداعاتهم من جهة ثانية».

يشار إلى دار المزادات كريستيز ستقيم في 30 نوفمبر مزاداً يشمل جميع الأعمال المعروضة يذهب ريعه لمصلحة برنامج الأغذية العالمي، وتحديداً لتلبية احتياجات اللاجئين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء