• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

وزعت وجبات في حضرموت وأقامت إفطارا جماعيا للأيتام في لحج

«الهلال» تقدم مساعدات لأهالي «رضوم» في شبوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 مايو 2018

حضرموت (وام)

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس، مساعدات إغاثية عاجلة على الأسر الأشد فقراً في مديرية رضوم بمحافظة شبوة اليمنية تضمنت 550 سلة غذائية تحتوي على المكونات الرئيسية للغذاء، وذلك استجابة لاستغاثة عاجلة أطلقتها الأسر المعوزة، وفي إطار مساهمتها في التخفيف عن كاهلها بتوجيهات القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني الشقيق.

وأكد ممثل فريق الهلال الأحمر في شبوة أحمد النيادي أهمية هذه المساعدات في تخفيف معاناة الأسر المعوزة وتوفير المستلزمات اليومية التي تتطلبها طبيعة الظروف الاستثنائية التي تعيشها، لافتاً إلى سعي الهيئة بكل جهودها للتخفيف من معاناة الفقراء وتوفير المواد التموينية الأساسية اللازمة للمتضررين من الأوضاع التي تعيشها اليمن.

وأشاد مسؤولو المديرية بجهود الهلال الأحمر في دعم ومساعدة الأسرة المعوزة والمحتاجة في المحافظة وبما تقدمه من دعم إغاثي وإنساني للشعب اليمني في مختلف المحافظات، فيما أعربت الأسر المستفيدة من المساعدات عن شكرها وامتنانها للإمارات على دعمها المتواصل للأسر الفقيرة في اليمن، مثمنة جهود ذراعها الإنسانية الهلال الأحمر في إيصال المساعدات التي تسهم في تخفيف معاناتهم.

وفي السياق ذاته، واصلت الفرق التابعة للهلال الأحمر توزيع وجبات إفطار الصائم على الأسر غير القادرة في حضرموت وذلك لليوم الثامن على التوالي، وذلك في إطار مشروع إفطار الصائم الذي تنفذه الهيئة خلال شهر رمضان المبارك بمكرمة من قرينة سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم.

وتوزع فرق الهلال 2000 وجبة يومياً وسط مدينة المكلا والشحر وأرياف المكلا ومديرية تريم ضمن سلسلة المشاريع التي تنفذها الهلال الأحمر خلال الشهر الكريم، واستهدفت أمس عمليات التوزيع المناطق والقرى النائية بمناطق أرياف المكلا التي تعاني أوضاعاً اقتصادية صعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا