• الأحـد 26 رجب 1438هـ - 23 أبريل 2017م
  11:30    كوريا الشمالية تحتجز مواطنا أمريكيا         11:45     مقتل عسكريين تركيين في اشتباكات مع مسلحي حزب العمال الكردستاني جنوب شرقي البلاد         11:45     الداخلية الفرنسية تنصح الناخبين بعدم الوقوف في طوابير خارج مكاتب التصويت        12:07     مقتل حاكم الظل لإقليم تخار الافغاني التابع لطالبان في قصف جوي أمريكي         12:08     القوات الحكومية السورية تسيطر على بلدة حلفايا في ريف حماة الشمالي         12:08     القوات الحكومية السورية تسيطر على بلدة حلفايا في ريف حماة الشمالي         12:20     سامح شكري: القمة المصرية السعودية المقررة اليوم فرصة لمناقشة التطورات الإقليمية والدولية     

رونالدو أفضل لاعب في أوروبا

«سيتي» وبرشلونة.. معركة ساخنة.. والريال مع دورتموند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 أغسطس 2016

موناكو (د ب أ)

أجريت أمس في إمارة موناكو الفرنسية قرعة مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا لعام 2016 - 2017 والتي أسفرت عن لقاءات ساخنة. فقد أوقعت القرعة الإسباني جوسيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، في مواجهة فريقه القديم برشلونة، الذي توج معه بالعديد من الألقاب المحلية والقارية.

كما يلتقي الريال مرة أخرى مع بوروسيا دورتموند الذي أطاح بالفريق الملكي من الدور قبل النهائي لنسخة البطولة عام 2013، قبل أن يثأر الريال من تلك الخسارة عقب اجتيازه عقبة دورتموند في دور الثمانية بالنسخة التالية للمسابقة.

سيتعين على البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، مواجهة فريقه القديم سبورتنج لشبونة الذي استهل معه مسيرته الكروية الحافلة.

وكان رونالدو قد سجل ركلة الترجيح الحاسمة التي توج بها الريال باللقب للمرة الحادية عشرة في تاريخه عقب فوزه على جاره اللدود أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

وعلى هامش قرعة مرحلة المجموعات، اختير البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني أفضل لاعب في أوروبا الموسم الفائت، في استفتاء شاركت فيه الصحافة الأوروبية الرياضية، وذلك خلال مراسم قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا أمس. وتنافس رونالدو مع زميله في ريال مدريد الويلزي جاريث بيل، والفرنسي انطوان جريزمان (اتلتيكو مدريد). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا