• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مصر - الإسماعيلي يسقط في المكس.. والشرطة يعبر القناة بثلاثية

«أوباما» يُنقذ الزمالك من كمين «التليفونات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

محيي وردة (القاهرة)

انتزع فريق الكرة الزمالك فوزاً ثمنياً على نظيره تليفونات بني سويف بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوي ضمن الجولة الـ 20 للدوري الممتاز، وأبقى الزمالك على حظوظه في التأهل إلى الدورة الرباعية لتحديد البطل، حيث رفع الفوز رصيد الزمالك إلى 31 نقطة في المركز الثالث بالتساوي مع الإسماعيلي، وبفارق نقطة عن الشرطة، وثلاث نقاط عن بتروجيت المتصدر، فيما توقف رصيد التليفونات عند 21 نقطة في المركز السابع.

وأحرز هدف التليفونات وائل فراج في الدقيقة 6 من المباراة، بينما تعادل للزمالك أحمد سمير فرج في الدقيقة 14، وأحرز يوسف أوباما الهدف الثاني للزمالك في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني. وأنقذ الفوز أحمد حسام ميدو من الإقالة، حيث كان مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور يترقب نتيجة المباراة لتحديد مصير المدير الفني، على اعتبار أن أي نتيجة غير الفوز كانت تعني ابتعاد الفريق عن الصعود للدورة النهائية. من جانبه، أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن سعادته بالفوز، وقال: أهنئ لاعبي التليفونات وجهازهم الفني على الأداء المحترم والراقي، وأبارك للزمالك الفوز بثلاث نقاط غالية في مشواره بالدوري. وأضاف: حرصت على التواجد بحجرة تغيير ملابس لاعبي التليفونات عقب المباراة مباشرة، لتهنئتهم على الأداء المتميز قبل التوجه لغرفة خلع ملابس لاعبي الزمالك لتهنئتهم على الفوز. وأشار رئيس الزمالك إلى أن فوز الزمالك على التليفونات كان ضرورياً، لأن أي نتيجة أخرى كانت ستؤدي إلى خروج الفريق من المنافسة على لقب الدوري، مشيراً إلى ثقته في الفوز حتى الدقيقة الأخيرة. واختتم منصور بالتأكيد على قدرة لاعبي الزمالك والجهاز الفني على تحقيق بطولة الدوري وكأس مصر ودوري الأبطال الأفريقي.

من جانبه، فرط الإسماعيلي في فرصة التقدم نحو المقدمة بالتعادل مع حرس الحدود بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية. ليرتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 31 في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد حرس الحدود للنقطة 21 في المركز التاسع، بالمجموعة الثانية، ورغم استسلام الحرس منذ بداية اللقاء فإن لاعبي الإسماعيلي فشلوا في الفوز، وشهدت المباراة 4 حالات طرد، حيث قام الحكم بطرد إسلام رمضان ومحمود علاء وعلي الفيل من حرس الحدود، بينما طرد من الإسماعيلي الغاني جون أنطوي.

وفقد بتروجت المتصدر نقطتين بتعادله مع المصري البورسعيدي 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد عجرود بالسويس، ليرتفع رصيد المصري لـ 22 نقطة، محتلاً المركز السادس، بينما ارتفع رصيد بتروجت إلى 34 نقطة. وسجل عاشور الأدهم لاعب وسط المصري هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 17 من عمر المباراة، فيما خطف عاشور التقي هدف التعادل لبتروجت قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة، ليحافظ على فرص فريقه في التأهل للدورة الرباعية. واقتنص اتحاد الكرة فوزاً مهماً على القناة بثلاثية في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسماعيلية، ليرفع الشرطة رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد القناة عند 21 نقطة في المركز الثامن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا